الفنانة المعتزلة هدى رمزي تتحدث حول حقيقة بيع مقتنيات الفنان المصري "نور الشريف"

الفنانة المعتزلة
الفنانة المعتزلة هدى رمزي

تداول عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل أنباء حول تخلي أسرة الفنان المصري الراحل نور الشريف عن مقتنياته وبيعها في الأنتيكات.

 

وفي حوارها مع برنامج "كلام الناس" تقديم الإعلامية ياسمين عز عبر قناة "إم بي سي مصر"، تحدثت الفنانة المعتزلة هدى رمزي في الموضوع.

 

حيث قالت هدى رمزي: “تربطني علاقة طيبة بالفنانة بوسي زوجة الراحل نور الشريف، وشقيقتها نورا، وبدأت هذه العلاقة عندما كان والدي يقوم بإنتاج فيلم ”الليالي الدافئة"، وهو من أوائل الأفلام التي شاركت بوسي فيها عندما كان عمرها 8 سنوات، وكنت أحضر التصوير مع والدي وتحولت علاقتنا إلى علاقة 3 أخوات".


كما استكملت هدى رمزي حديثها: "سألت بوسي مش عايزة تطلعي في برنامج؟ فرفضت وقالت أنا مفضلة الابتعاد، تتصوري يتخيلوا إن أنا أو بناتي ممكن نبيع مقتنيات نور الشريف".

 

وأضافت: وقت رجوع بوسي لنور الشريف طلبت مني تغيير الديكور في البيت، وكانت ابنتهما مي تصرخ عندما أحاول تغيير مكان أي شيء، وحتى بعد وفاته رفضوا تغيير مكان أي شيء عن المكان الذي يحبه، وبالنسبة لعائلته "ربنا فوق ونور تحت".

 

وأكملت: "بوسي قالت غالبا كان في شغالين أيام انفصالي عن نور الشريف أخذوا الحاجات دي، لإن نور قاعد فوق والحاجات تحت، وبعد وفاته مباشرة مي وسارة وبوسي سلموا كتبه لمكتبة الإسكندرية تكريما له، والكلام عن بيع مقتنياته ظلم لهم".