تقرير لصحيفة "إكسبريس" البريطانية يكشف عن لغز خلال هجمات 11 سبتمبر الإرهابية

متن نيوز

كشف تقرير لصحيفة "إكسبريس" البريطانية، اختفاء الطبيبة الأمريكية ذات الأصول الهندية سنيها آن فيليب لا يزال واحدًا من أكبر ألغاز هجمات 11 سبتمبر الإرهابية.

 

حيث أشارت الصحيفة إذ لم تتمكن الشرطة الأمريكية حتى الآن من كشف مكان وجودها حتى يومنا هذا.


وكانت الطبيبة التي شوهدة للمرة الأخيرة في 10 سبتمبر، أي قبل يوم من الهجوم، قد أضيفت إلى قوائم الضحايا، ثم رفعت بعد فترة لتعاد إضافتها من جديد.

 

كما ذكر موقع "نيوز" الأسترالي أن سينها شوهِدت في العاشر من سبتمبر 2001، بعد السادسة مساءًا؛ كانت تتسوق من متجر بالقرب من مركز التجارة العالمي. ولم يكن زوجها المدعو، رونالد ليبرمان، والذي يعمل طبيبا أيضًا، مهتمًا كثيرًا بموعد عودتها المنزل بعد الساعة 11 مساءً، فقد اعتاد تأخّرها بحكم طبيعة عملها، الأمر الذي حاله دون ملاحظة أنها لم تكن بالمنزل.

 

واعتادت فيليب المبيت في منزل شقيقها أو ابن عمها في الأيام التي تعمل خلالها لساعات متأخرة، ما أضفى قدرًا من المنطقية على عدم رجوعها المنزل تلك الليلة. ولم تُحادث زوجها قط، ولكن لأنهما كانا يتشاجران فلم تكن تُعلِمه في كثير من الأحيان أنها لن تعود للمنزل، لم يندهش زوجها من عدم رجوعها المنزل.


وكشفت التقارير بإنه لم يسمع ليبرمان عن زوجته حتى صباح 11 سبتمبر، وشعر بشيء من الغضب من أنها لم تتصل به حتى ذلك الوقت. وفي صبيحة الهجوم حضرت سينها اجتماعا في برونكس، وعقب الاجتماع، عمّت الفوضى أرجاء مركز التجارة العالمي.