مع زيادة رحلاتها إلى مطار جون ف. كينيدي الدولي... الاتحاد للطيران تستمر في تعزيز التزامها بالسوق الأمريكي

متن نيوز

أعلنت الاتحاد للطيران بالامارات عن تشغيل الطائرة A350 إلى مطار جون ف. كينيدي الدولي في نيويورك وتوسعة الشراكة مع جيت بلو.


وبمناسبة هذا الشراكة نظمت الاتحاد للطيران حفلًا في نيويورك لتأكيد التزامها المستمر بالسوق الأمريكي وشركائها في أمريكا الشمالية.


كما تحدث خلال الحفل توني دوغلاس، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتحاد للطيران، قائلا: "تبقى الولايات المتحدة من أهم الأسواق بالنسبة إلينا، ولهذا كانت نيويورك وشيكاغو من أولى الوجهات التي نشغّل إليها طائرة A350 ونحن فخورون باستمرارنا في تقديم أفضل تجربة سفر لضيوفنا مع توفير أفضل المسارات والرحلات من خلال شراكتنا المتنامية مع جيت بلو".

 

وأطلقت الاتحاد للطيران طائرة A350 التي تحمل شعار استدامة 50 الفريد في إشارة إلى الذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات والتزام الاتحاد للطيران بالحد من انبعاثاتها الكربونية إلى الصفر بحلول 2050..وتشغّل الطائرة حاليا إلى وجهتين في أمريكا وذلك من أبوظبي إلى مطار أوهير الدولي في شيكاغو ومطار جون أف كينيدي الدولي في نيويورك.

 

وتعتبر طائرة A350 التي تحمل محرك رولز-رويس ترنت XWB من الطائرات الأكثر فاعلية في العالم، حيث تحرق الوقود بنسبة 25% أقل من طائرات الجيل السابق من نفس الطراز..وتم وضع برنامج استدامة 50 في إطار شراكة بين الاتحاد للطيران وإيرباص ورولز رويس، وهو يعتمد على استخدام طائرات A350 كحقل تجارب للمبادرات والإجراءات والتكنولوجيات الجديدة للحد من الانبعاثات الكربونية بالارتكاز على النتائج المستقاة من برنامج الاتحاد غرينلاينر على طائرات بوينج B787.