المنتج البحريني محمد الترك يقرر اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي (الأسباب)

متن نيوز

 قرر المنتج البحريني محمد الترك اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي.

 

جاء ذلك بعد وصول محاولاته للتصالح مع زوجته السابقة المطربة المغربية دنيا بطمة إلى طريق مسدود.

 

حيث تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر محمد الترك وهو يحاول الدخول إلى حفل زوجته السابقة دنيا بطمة في الدار البيضاء، وكان يحمل باقة ورود.


وكان المنتج البحريني محمد الترك نشر  تسجيلًا صوتيًا عبر حسابه على موقع "سناب شات، قال فيه: "شكرًا للشعب المغربي كاملًا، وتحية خاصة لكل الناس اللي كانوا قريبين مني".

 

وأضاف "الترك": "سامحوني إذا كنت أخطأت بشكل مباشر أو غير مباشر، حسبي الله ونعم الوكيل، وكّلت أمري لله، والخيرة فيما اختاره الله، وأنا رأيت من الخير أن أعتزل السوشيال ميديا للأبد".


يذكر أنه بعد أنباء عن انفصال دنيا بطمة وزوجها محمد الترك، أكد الأخير انتهاء العلاقة، وقال في تسجيل صوتي إن زواجه من دنيا بطمة استمر 10 سنوات، تجاوزا خلالها العديد من العقبات والمشكلات.

 

لكنه أضاف أن "هذه المرة جاءت من أشخاص مقربين روجوا لشائعات أدت في النهاية لوقوع الانفصال"، نافيًا مزاعم انفصال زوجته عنه بسبب خيانته لها، وهي المزاعم التي انتشرت مع خبر الانفصال.

 

وقبل يوم واحد من هذا التسجيل، نشر "الترك" مجموعة صور تجمعه بأولاده ودنيا بطمة، عبر "إنستجرام"، وعلق: "هذه هي مملكتي اتركونا نعيش بسلام، لن أستسلم حتى أجمعكم في صورة واحدة".

 

يذكر ان "الترك" قد وجه في وقت سابق رسالة اعتذار إلى "بطمة" يطلب فيها السماح قائلا: "من شيم الرجال الاعتذار، حتى لو لم تكن غلطان"، لكن دنيا بطمة تجاهلته، ونشرت فيديو من جلسة تصوير على أنغام أغنية "غلبان".