" أحمد حسن" يعقب على خسارة الأهلي للقب بطولة الدوري المصري ورحيل أحمد ياسر ريان

متن نيوز

علق النجم المصري أحمد حسن قائد منتخب الفراعنة الأسبق، على خسارة الأهلي للقب بطولة الدوري المصري ورحيل مدربه البرتغالي ريكاردو سواريش.

 

وقال حسن في تصريحات عبر إذاعة "القاهرة الكبرى": خسارة الأهلي لبطولة الدوري جاءت بسبب خبرات المدرب القليلة، واللاعبين الذين لم يكونوا على قدر المسؤولية".

 

كما أكمل حديثه بأن مدرب الأهلي الجديد لا بد أن يكون صاحب شخصية قوية وسيرة ذاتية قوية ويتحمل الضغوط، وأن يكون قادرًا على تلبية مطالب الجماهير.

 

وتابع: وجود اسم كبير في تدريب الأهلي، يمنح الجماهير واللاعبين طمأنينة، حتى وإن لم يكن صاحب خبرات إفريقية قوية، ولكن مطالب أن يكون قادر على تحقيق بطولات وبناء فريق مميز".

 

وبشان رحيل أحمد ياسر ريان عن الأهلي، أردف حسن قائلًا: لو حصل على جزء من فرص حسام حسن، كان سيمنح الفريق أفضلية.

 

وحول أزمة كهربا الأخيرة، أجاب: لا أتوقع أن يتخلى الأهلي عنه في أزمته، ولكن اللاعب عليه أن يُثبت للجميع أنه يستحق كل هذه الأمور، ويبتعد عن الحياة الأخرى الخارجة عن أرضية الملعب، وأخشى ندمه على مسيرته الكروية بعد ذلك.

 

واختتم حديثه بان كهربا أضاع وقتا طويلا في أمور بعيدة عن كرة القدم، وعلى المستوى الشخصي قدمت مسيرة على مدار 17 عامًا وأندم على بطولات لم أحققها، ولا أعلم موقف اللاعب مع الإدارة ولكن لا أتوقع تخلي الأحمر عنه.