"حماقي" يتصدر مواقع التواصل بعد إحياء حفل ختام مهرجان العلمين "أرينا"

متن نيوز

أحيا النجم محمد حماقي، حفل ختام مهرجان العلمين "أرينا"، مساء الجمعة، وسط أجواء لايف أكثر من عالمية، بحضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية.

 

وتفاعل الجمهور بمزيد من صلات الرقص مع تقديم حماقي لأغنيتي "أدرينالين" و"قلبي حبك جدا جدا" التي قدمها مرتين متتاليتين.

 

وقدم حماقي، خلال الحفل، إبراهيم حماقي، نجل شقيقه: طارق، للجمهور، وأوضح أن اسمه على اسم والده، وأنه لاعب بفريق الناشئين في النادي الأهلي.

 

كما حرصت فاطمة بسيوني بطلة مسلسل وسط البلد علي التواجد وسط الجمهور خاصة إنه ا من معجبات حماقي.

 

وبدأ محمد حماقي حفله بأغنية "نفسي أبقى جنبه" وقدم بعدها مجموعة من أغنياته منها "زيها مين" و"لا ملامة"، "من قلبي بغني"، "من البداية"، "أحلى حاجة فيكي" و"هوا دا حبيبي" و"جمالها استثنائي".


يذكر أن حفل حماقي في ختام مهرجان العلمين أرينا لصيف 2022 يقوم بتنظيمه ياسر الحريري "أمازون انترتينمنتس "و D Media "و "Incent وشارك في التجهيزات وليد الحريري بالإضاءة وللمؤثرات البصرية ومسرح ومدرجات vip تعد الأضخم في مصر والعالم من تصميم تامر فوزي وصوت عماد نبيل وصدادات مصطفي جمعة وجنيريتورز عباس عصمت.


 

جدير بالذكر أن حماقي أحيا مؤخرا عدد من الحفلات الغنائية الضخمة بعدد من الشواطئ في الساحل الشمالي والمنصورة الجديدة لصيف 2022، بالإضافة إلى حفلاته بدول الخليج العربي والتي حققت جماهيرية غير مسبوقة ليفرض سيطرته بقوة على قلوب عشاقه في مختلف الدول العربية.


وتصدر الفنان محمد حماقي تريند جوجل وذلك بعد إحياء حفل ختام مهرجان العلمين "أرينا"،  يوم الجمعة، وسط أجواء لايف أكثر من عالمية، بحضور الآلاف من مختلف الجنسيات العربية.