"ربنا يتقبل دُعايا".. تامر حسني يؤدي مناسك العمرة

متن نيوز

نشر الفنان المصري تامر حسني، مجموعة من الصور تجمعه بأصدقائه، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وهم يؤدون مناسك العمرة.

وظهر تامر في الصور بملابس الإحرام، وعلق عليها قائلًا: "امبارح ربنا كرمني وعملت عُمره مع أصدقاء عمري، وبجد من جوه قلبي دعيت لكم كتير دعا الأهل لأنكم فعلًا أهلي وأصحابي وعشرة عمري".

وأضاف: "ربنا يحققلكم كل أمنياتكم، وتوصلوا لأحلامكم، وربنا يتقبل دعايا ليكم كلكم انتوا وكل الناس يارب، وجمعة مباركة على الجميع إن شاء الله".

من ناحية أخرى، يعيش تامر حسني حالة نشاط فني كبيرة خلال الفترة الماضية توجّها مؤخرًا بالنجاح لفيلم "بحبك"، الذي ينافس بقوة في موسم أفلام الصيف.

ووصلت إيرادات فيلم "بحبك" لـ46 مليونًا و500 ألف جنيه فى شباك التذاكر المصري بعد 5 أسابيع عرض، كما حقق الفيلم إيرادات مرتفعة فى دول الخليج وأمريكا.

فيلم "بحبك" يشهد أولى تجارب تامر حسني الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة ما بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

يشارك في بطولة فيلم "بحبك" بجانب الفنان تامر حسني هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، تميم عبده، عمرو صحصاح.