السعودية تطلق رحلات مباشرة جديدة إلى المغرب (تفاصيل)

متن نيوز

تواصل المملكة العربية السعودية ربط مدنها بالوجهات الدولية. أعلنت شركة الطيران السعودية منخفضة التكلفة طيران ناس، الرائدة في منطقة الشرق الأوسط، هذه المرة عن إطلاق عشر رحلات أسبوعية جديدة مباشرة إلى أوروبا وشمال إفريقيا وآسيا الوسطى من مطار الملك عبد العزيز الدولي في مدينة جدة.

 

اعتبارًا من نوفمبر المقبل، بموجب الاتفاقية مع برنامج الاتصال الجوي، ستحدد طيران ناس ثلاث رحلات أسبوعيًا إلى الدار البيضاء والجزائر العاصمة، ورحلتين في الأسبوع إلى مدينة مرسيليا الفرنسية وألماتي، المركز التجاري والثقافي الكازاخستاني الحالي في آسيا الوسطى.

 

وقال بندر الحنا، الرئيس التنفيذي لشركة الطيران السعودية: "يأتي توقيع هذه الاتفاقية تماشيًا مع استراتيجية النمو والتوسع التي تتبعها طيران ناس، والتي تهدف إلى ربط العالم بالمملكة والوصول إلى 165 وجهة محلية ودولية". كما أعلن عزم طيران ناس على أن تصبح أكبر شركة طيران في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا من خلال زيادة أسطولها إلى أكثر من 250 طائرة.

 

وقد حظيت هذه المبادرة بدعم شراكة ودعم برنامج الربط الجوي، والذي يهدف إلى توسيع نفوذ المملكة العربية السعودية في أسواق دولية جديدة، وتحفيز نمو خطوط الطيران في المملكة للارتباط بوجهات جديدة وتحقيق هدف ربط المطارات السعودية بأكثر. أكثر من 250 وجهة جديدة بحلول عام 2030.