رئيس "الانتقالي الجنوبي" باليمن يستقبل فادي باعوم رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

حرص اللواء عيدروس الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، على استقبال فادي باعوم رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن.

من جانبه رحب الزبيدي بباعوم الذي يزور عدن قادمًا من القاهرة تلبية لدعوة الزبيدي لكل قيادات الجنوب العربي للعودة إلى وطنهم بعد تحريره من كافة أشكال الإرهاب.

كما جاء في اللقاء تأكيد الزبيدي على ضرورة عودة كل القيادات الجنوبية الموجودة في الخارج إلى وطنهم للمساهمة بشكل فعال في الحصول على الاستحقاقات المطلوبة كاملة دون أي نقص.

وأكد الزبيدي كذلك حرصه على وحدة الصف الجنوبي في إطار شراكة حقيقية تستوعب الجميع انطلاقا من الإيمان المطلق بأن الجنوب لن يكون إلا لكل وبكل أبنائه.

وفي سياق متصل أثنى رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري، فادي باعوم، على حسن الاستقبال المقدم من اللواء الزبيدي، مشددًا سعادته بالعودة إلى وطنه للمشاركة في بناء دولته المنشودة التي قدم لأجلها آلاف الشهداء وقوافل من الجرحى والمعتقلين.

وأضاف باعوم قائلًا:"نحن اليوم في أرضنا، وبين أهلنا، واخوتنا، ولن نكون إلا مع شعبنا حتى استعادة دولتنا كاملة السيادة".

وقدم باعوم شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي على دعواته المخلصة وجهوده المتواصلة لتوحيد الصف الجنوبي وجمع شتات أبناء الجنوب، للمُضي قدما نحو استعادة وبناء دولتهم المستقلة الفدرالية كاملة السيادة.

حضر اللقاء اللواء أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، ومروان الحمومي عضو الجمعية الوطنية.