زوج الفنانة السورية نسرين طافش عن انتشار شائعة انفصالهما: زوجتي وست الستات كلها

متن نيوز

علّق  شريف شرقاوي، زوج الفنانة السورية نسرين طافش، على انتشار شائعة انفصالهما بعد حذفها كل الصور التي تجمعهما عبر حسابها بموقع "إنستجرام".


حيث نفى شريف الشرقاوي، زوج الفنانة نسرين طافش، ما تردد حول انفصالهما خلال الساعات الماضية، حيث نشر صورة جمعته بها عبر خاصية الإستوري على حسابه بإنستجرام.

 

وعلق قائلًا: نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم".

ونشرت الفنانة نسرين طافش مقولة للكاتبة عائشة عبد الله المهيري، منذ قليل، عبر خاصية الإستوري على حسابها بإنستجرام، كأول تعليق لها بعد أنباء انفصالها عن زوجها.

وجاءت المقولة كالتالي: في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج، في أفكاره، وكلماته، وتصرفاته، المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم عن متابعة ما لا يعنيهم، ويثريهم، ويبهجهم، لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية والفضول، الجمال والعمق لا ينفصلان".

وتابعت: "تعلم فن الهدوء في كل شئ، لا تسمح لكل أنواع الضجيج أن تغزو دائرتك الخاصة، اهدأ بأسلوب حقيقي، وكن هادئا ومطمئنا ومستمتعا بخصوصية كينونتك الجميلة، ستدرك لاحقا بأن مزيدا من الرضا مع كثيرا من الراحة وتخفيض أهمية كثيرا من الأشياء كفيل بأن يصنع رفاهيتك".