الحقيقة الكاملة لعودة موسيماني لتدريب الأهلي مرة أخرى

موسيماني
موسيماني

ترددت أنباء عودة المدرب السابق لفريق الأهلي كثيرًا في ظل النتائج المتردية التي حققها الفريق خلال تلك الفترة، في ظل وجود المدرب الحالي ريكاردو سواريش، إذ كشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن احتمالية عودة المدرب السابق بيتسو موسيماني لتدريب الفريق الأحمر مرة أخرى.

وكشفت وسائل إعلام أيضًا عن احتمالية عودة موسيماني لتدريب المارد الأحمر بعد خسارته كأس مصر وتراجع ترتيبه في الدوري المصري، ما دعا بعض الجماهير للضغط على رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب لإعادة التفاوض مع موسيماني لإعادته لتدريب الأهلي.

ورد المدرب السابق للأهلي بيتسو موسيماني على تلك الأنباء مؤكدًا أن تلك الأنباء مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وأن هناك مديرًا فنيًا لفريق الأهلي وهو ريكاردو سواريش ولا داعي حاليًا للحديث عن عودة لتدريب النادي الأهلي.

وأضاف موسيماني: "أدينا مهمتنا بشكل جيد مع الأهلى وسعداء بما حققناه مع الفريق، الأمر ينتهى هنا، لا أريد التعليق على مع يحدث مع الفريق، ويجب أن أحترم المدرب المتواجد هناك". 

وفي حوار له مع صحيفة "أيديسكي تايمز" الجنوب أفريقية، على هامش حضوره مؤتمرا صحفيا اليوم الخميس، بمناسبة حصوله على شهادة التدريب "كاف pro"، أكد موسيماني أن الأهلي سبق أن فاز بالعديد من الأشياء ويسعدنه أن يكون في تاريخ الأهلي مع كل البطولات التي فاز بها، وتابع: "كان لدينا مهمة وقمنا بتنفيذها ونحن سعداء بما حصلنا عليه، وفعلنا ما كان من المفترض أن نفعله". 

وعقد اتحاد الكرة جنوب إفريقيا برئاسة دانى جوردان، مؤتمرا صحفيا بحضور بيتسو موسيمانى المدير الفني السابق للنادى الأهلى بعد حصوله على شهادة التدريب.

ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد جنوب إفريقيا على موقع تويتر بيانا أكدت فيه أن موسيمانى بعد حصوله على شهادة التدريب الصادرة من الاتحاد الأفريقي هو الآن مؤهل للتدريب فى أى مكان بالعالم".

من جانبه قال موسيمانى: أشعر بالتواضع للاعتراف بالاتحاد الخاص بي.. والاتحاد المغربي على كل دعمهم برخصة CAF Pro.