حقيقة وفاة الفنان المصري "هشام سليم".. المهن التمثيلية بمصر تُعلق

متن نيوز

كشف نقيب المهن التمثيلية بمصر حقيقة ماتردد مؤخرا حول وفاة الفنان المصري هشام سليم.

 

حيث أكد الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في تصريحات صحفية له بأن ماتردد مؤخرا حول وفاة الفنان هشام سليم مجرد شائعة، مشيرًا إلى أنه على تواصل مستمر معه. 

بداية الحديث عن مرض سليم كانت قبل شهرين حينما قال في تصريحات إعلامية: أنا الحمد الله كويس وكله تمام ومتهيألي السرطان أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام".

واختتم "سليم": "كل اللي يجيبه ربنا كويس.. أنا بخير قاعد في العين السخنة حاليًا"، ووجه عدد من نجوم الفن رسائل دعم لسليم أبرزهم النجمة شريهان التي كتبت عبر تويتر: "سلامتك حبيبى.. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامى الطيبة الجميلة".

 

وترددت في الساعات الأخيرة شائعات عن وفاة الفنان هشام سليم، خاصة بأنه يتعرض لوعكة صحية شديدة خلال الفترة الأخيرة بسبب إصابته بمرض السرطان.

 

ووهو ما نفاه نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، في تصريحات صحفية،  حول ما يتردد بهذا الشأن، قائلا إن انتشار شائعة وفاة الفنان هشام سليم هي أمر سخيف، وأنه دائما على تواصل مع أسرته.

 

وسبق وأن علق الفنان هشام سليم عن إصابته بمرض السرطان، فقال خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج Et بالعربي: "دلوقتي السرطان بقى عادي بالنسبة لأمراض تانية زي كورونا اللي بتموت الناس في ٣ أيام، الحمد لله كل اللي يجيبه ربنا كويس، وأنا بخير لحد دلوقتي وقاعد في السخنة”.