شاهد.. “ ياسمين الخطيب” تثير جدلا كبيرا مؤخرا بصورها في الساحل الشمالي

متن نيوز

أثارت الإعلامية المصرية “ ياسمين الخطيب” جدلا كبيرا مؤخرا بصورها في الساحل الشمالي.

 

حيث نشرت إطلالة جديدة لها بالمايوه من أمام البحر وعلقت عليها بشكل غامض.

 

وظهرت ياسمين الخطيب، في صورة جديدة من أمام البحر بالمايوه الأزرق، وعلقت عليها قائلة: في الساحل الشرير، النساء أخطر من البنادق".


وأعلنت ياسمين الخطيب مؤخرا انفصالها عن زوجها رمضان صبحي، بعد أزمة كبيرة وقعت بينهما ورغم محاولات الصلح إلى أنهما قررا إنهاء علاقتهما نهائيا.

 

وعلقت ياسمين الخطيب، من خلال خاصة الستوري، عبر صفحتها على موقع إنستجرام قائلة: تم رسميا الانفصال عن.رمضان حسني، ارجو ان يحترم الزملاء الإعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، والذي اؤثر اناختصره فى كلمة نصيب.

 

وتابعت ياسمين الخطيب: أرجو من محبيني ان يتمنوا لي العوض والخير فى ما هو قادم.

جاء الانفصال رسميًا بعد إعلان ياسمين الخطيب بشكل مفاجئ إصابتها بالاكتئاب ومحاولتها الانتحار، وهو الأمر الذي أثار عاصفة من التساؤلات حول سبب إقدامها على مثل هذه الخطوة.

 

و كشفت المذيعة ياسمين الخطيب خلال تصريحات صحافية على هامش إعلان مشاركتها في لجنة تحكيم مسابقة “ملكة جمال مصر” أنها لا تريد الحديث عن انفصالها مؤخرًا من رجل الأعمال رمضان حسني، قائلة ردًا على سؤال عن الأسباب الحقيقية للطلاق: “مش عايزه أتكلم عن موضوع انفصالي وبشكل عام لما بقفل صفحة مببصش ورايا، وطلاقي مرحلة وانتهت”.

 

وقد تحدثت عن مواصفات ملكات جمال مصر لعام 2022، والتي ستكون أحد أعضاء لجنة التحكيم بها، قائلة إنه يتم اختيار المتسابقة، لأنها ذكية ولبقة، ولديها قدر من الثقافة، مضيفة: “مش لازم تكون باهرة الجمال وهي مبتعرفش تتكلم، وتقييمنا لهن خاضع لقدرتهن على الحديث”.


وعن مشاركتها في عمل سينمائي جديد بعد فيلم “2 طلعت حرب”، قالت: “لسه بجرب نفسي كممثلة.. ومبحبش أفرض نفسي على حد، لسه بشوف ردود أفعال الجمهور على دوري في الفيلم وأشوف هكمل ولا لأ”.