خادم الحرمين وولي العهد يعزيان السيسي في ضحايا كنيسة أبو سيفين

متن نيوز

أرسل الملك سلمان بن عبد العزيز العاهل السعودي، وولي عهده محمد بن سلمان، ببرقيتي عزاء إلى القيادة المصرية في ضحايا كنيسة أبو سيفين التي تعرضت لحريق مدمر صباح أمس الأحد؛ أسفر عن وقوع عشرات الضحايا.
وجاء في برقية الملك سلمان "علمنا بنبأ اندلاع حريق في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وإننا إذ نعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين عن أحر التعازي وصادق المواساة، لنرجو للمصابين الشفاء العاجل، وألا تروا أي سوء أو مكروه"، حسب وكالة الأنباء السعودية "واس".
وفي برقية ولي العهد جاء فيها: "تلقيت نبأ اندلاع حريق في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، وما نتج عن ذلك من وفيات وإصابات، وأعرب لفخامتكم ولأسر المتوفين عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلًا الله تعالى الشفاء العاجل للمصابين، وألا تروا أي سوء أو مكروه".
وشهدت مصر، صباح أمس الأحد، حادثا مأساويا بعد اندلاع حريق هائل داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة في محافظة الجيزة، أسفر عن وقوع عشرات القتلى والجرحى.
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه يتابع عن كثب تطورات الحادث الأليم. وأكد أنه وجه أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية كافة، باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري، للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم أوجه الرعاية الصحية كافة للمصابين.