النادي الأهلي يعلن موقفه بشكل رسمي بشأن مشاركته في بطولتي كأس مصر والسوبر

متن نيوز

أعلن النادي الأهلي المصري أمس السبت، مشاركته في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.

 

جاء ذلك بعد رد اتحاد الكرة على مطالبه حيق قال الأهلي عبر موقعه الرسمي: تلقى النادي خطابا اليوم (أمس) من اتحاد الكرة يؤكد فيه الأخير على الاستجابة والحرص الكامل منذ توليه المسؤولية على تطوير منظومة التحكيم.

 

وأكد بخصوص ما جاء في الخطاب الذي أرسله النادي لاتحاد الكرة منذ أيام وأشار فيه إلى خطأ حكم الفار في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.. أكد اتحاد الكرة في خطابه على أنه بالفعل تم إحالة هذا الملف كاملا منذ أيام إلى الخبير الأجنبي كلاتنبرغ بوصفه المسؤول الأول عن منظومة التحكيم".

 

وتابع: وذلك للتحقيق في كل الأوضاع القانونية والتقنية واتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية، لكن حسبما جاء في خطاب الاتحاد أنه طبقا للوائح المنظمة لا يمكن الإعلان عن أي عقوبات يتم توقيعها على الحكام، وذلك لصالح استقرار المسابقة ولكل أطراف المنظومة الكروية".

كما أكمل: وفي ضوء ما سبق واستجابة اتحاد الكرة باختياره قيادة جديدة لمنظومة التحكيم وتسليمه المهمة رسميا.. وتحويل ملف حكم الفار في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري للتحقيق لاتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية.. دون الإعلان عنها تماشيا مع اللوائح المنظمة.. وبعد عرض الأمر بالكامل على مجلس إدارة النادي. تقرر مشاركة فريق الأهلي في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري".

 

يذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قرر في وق تسابق عدم المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم (كأس مصر- السوبر المصري).