بالفقاقة وترتيب المشاهد.. المصريون يكشفون كواليس عودة ياسمين صبري إلى أبو هشيمة

ياسمين صبري واحمد
ياسمين صبري واحمد أبو هشيمة

كعادة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كشف المتابعون لأخبار الفن حقيقة وكواليس عودة الفنانة ياسمين صبري إلى زوجها السابق رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، بعد فترة انفصال قصيرة بين الطرفين، إلا أن صورتين لكلًا منهما كشفت حقيقة المفاوضات لعودتهما إلى بعضهما خلال تلك الفترة.

وفور نشر الفنانة ياسمين صبري صورة لها في أحد المصايف خارج مصر، ونشر مقابل ذلك رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة صورة له في مكان يشبه نفس المكان الذي التقطت فيه ياسمين صبري صورتها، جمع المتابعون بين الصورتين وكشفوا أن الطرفين موجودان في مكان واحد ويتفاوضان على العودة مرة أخرى بعد فترة انفصال قصيرة.

 

وكشفت مصادر فنية لـ "متن نيوز" إن أبو هشيمة وياسمين صبري لديهما النية للعودة مرة أخرى لبعضهما، حيث استمرت فترة الانفصال بينهما لمدة 3 شهور فقط، فيما تقابل الطرفان في أكثر من مناسبة كان أخرها حفل زفاف نجل شقيق الفنان الكبير عادل إمام في إحد الفنادق بالقاهرة.

المصادر من جانبها أكدت أن أبو هشيمة التقى ياسمين صبري خلال حفل الزفاف وقرر دعوتها للقاء خاص للاتفاق على العودة مرة أخرى، إلا أنه لم يتم التوصل لاتفاق نهائي بين الطرفين حتى الان على العودة رسميًا.

وبالرغم من نشر ياسمين صبري لصورتها وتعليقات الجمهور الذي تسائل عن حقيقة عودتها لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة إلا أن ياسمين لم ترد على تلك التساؤلات، ما يزيد من التساؤلات حول تلك العلاقات وحقيقة العودة.

جدير بالذكر أن حفل زفاف الفنانة ياسمين صبري على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة تم في 19 أبريل من عام 2020، إلا أن الانفصال تم خلال عام 2022.

جدير بالذكر ان الثنائي أحمد أبو هشيمة ياسمين صبري يثيران الجدل دائمًا خلال ظهورهما على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال بعض الصور التي يشاركها كلًا منهما ما يثير التساؤول حول حقيقة علاقتها ببعضمها خلال فترة الارتباط أو حتى خلال فترة الانفصال.

كما ثار الجدل منذ فترة حول عدم اهتمام الفنانة ياسمين صبري بأهلها وذويها وتركيزها في أعمالها الفنية وبعلاقتها مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكذلك الاهتمام بالسفر ومشاركة صورها في الطائرة الخاصة التي تقلها لأي مكان.