" محمد رمضان" يتسبب في حالة من الجدل بعد تعليقه على تصريح الفنانة "سميرة عبد العزيز"

متن نيوز

تسبب الفنان المصري محمد رمضان، في حالة من الجدل بعد تعليقه على تصريح الفنانة المصرية سميرة عبد العزيز، خلال لقائها في قناة " الشمس"، والذي رحبت من خلاله بالتعاون مع محمد رمضان وأنها على استعداد لتقديم دور والدته في أي عمل فني،


ونشر الفنان المصري محمد رمضان،صورة للفنانة سميرة عبد العزيز ومرفق بها تصريحها، وعلق عليها قائلًا.." يااااهأخيرًا يا أستاذة.. أنا قلبي هيوقف م الفرحة.. بس للأسف فيلمي القادم طالع فيه يتيم الأم".

 

وكانت الفنانة سميرة عبد العزيز، أعلنت من قبل خلال ندوة صحفية عن رفضها التعاون مع محمد رمضان بسبب إهانته لها، خاصة بعدما رفضت أن تظهر معه في أحد أعماله وتقدم دور والدته.


يذكر أن الفنان محمد رمضان يستعد للمشاركة في فيلم "ع الزيرو"، مع الفنانة نيللي كريم، حيث نشر المخرج محمد العدل صورة لكلاكيت الفيلم، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، وعلق قائلًا "أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل وانتاج جمال العدل، وبطولة محمد رمضان ونيللي كريم ونجوم كتير..فيلمي رقم 5 ".

 

وكانت سميرة عبد العزيز أكدت  أنها مستعدة للمشاركة بدور والدته في عمل مستقبلا، المهم أن يكون النص جيدا وتوافق عليه.

 

قالت سميرة عبد العزيز في تصريحات سابقة:احرص على اختيار الأعمال التى تقدم رسالة هادفة ويستفيد منها المشاهد ولا أنظر إلى الماديات أو الشهرة".

 

وأشارت سميرة عبد العزيز إلى أن محمد رمضان غضب من انتقادها سابقا لأعماله، موضحة: "زعل وقال كلام خارج، ودافعوا عني الناس، مارديتش، ورد عني مذيعون في التليفزيون والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين".