التفاصيل الكاملة لمقتل فتاة في محافظة الشرقية إثر إصابتها بجرح طعني على يد شاب

متن نيوز

قُتلت فتاة في محافظة الشرقية، إثر إصابتها بجرح طعني على يد شاب، وذلك في مدخل عماره سكنية قرب منطقة الحلقة بالزقازيق، وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على مرتكب الواقعة في الحال.

 

وتلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بمقتل فتاة على يد شاب بمدينة الزقازيق. وانتقلت قوة من ضباط مباحث الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة.

 

وانتشرت أجهزة الأمن في مكان الحادث، فيما أمرت النيابة العامة بنقل المجني عليها إلى مستشفى الزقازيق العام.

 

وشبه شهود العيان ما حدث مع المجني عليها بما حدث في المنصورة، في شهر يونيو 2022. وبدأت مباحث الشرقية في إجراء تحرياتها حول الواقعة، وملابساتها ودوافع المتهم في ارتكاب هذه الواقعة.

 

وشهدت المنطقة تواجد أمني مكثف، فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار  والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في قسم شرطة أول الزقازيق.

 

على الفور، فرضت الأجهزة الأمنية كردون أمني حول موقع الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تشهد المنطقة وجود أمني مكثف.


وطوق الأمن محيط حادث قتل سيدة أمام محكمة الزقازيق على يد زوجها بحواجز حديدية، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة قسم أول الزقازيق، والتحفظ عليه من جانب جهات التحقيق.

 

وشهدت منطقة المنتزه وتحديدا مدخل عمارة محجوب أمام محكمة الزقازيق الابتدائية دائرة قسم شرطة أول الزقازيق، جريمة قتل بشعة، حيث وجه شاب 16 طعنة نافذة في مختلف أنحاء جسدها أمام المارة وسط حالة من الذهول والفزع.

 

وتمكن رجال الأمن من إلقاء القبض على القاتل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وجار استكمال التحقيقات حول الواقعة، لكشف ملابسات الجريمة.