بتوقيع الموزع المصري حسن الشافعي.. أغنية جديدة تجمع نانسي عجرم ومروان بابلو

متن نيوز

أعلن الموزع الموسيقي المصري  حسن الشافعي عن أغنية جديدة يجمع فيها بين النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ومطرب الراب مروان بابلو.

 

حيث نشر حسن الشافعي عبر حسابه في إنستجرام فيديو يسجل الرسائل المتبادلة بينه وبين نانسي عجرم ومروان بابلو، فور انتهاء العمل على "ماستر" الأغنية الجديدة، وتحمل اسم "عيشها بعافية".


وقام الموزع المصري حسن الشافعي بإرسال نسخة من الأغنية لمروان بابلو ونانسي عجرم، التي ردت برسالة صوتية قالت فيها: "حلوة، دي بمب بجد، حاجة مش عادية".


يذكر أن نانسي عجرم طرحت مؤخرا أحدث أغنياتها "صح صح" بمشاركة مارشميلو، وهي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودي سعيد، وتوزيع طارق مدكور، وتقول كلماتها: "صح صح وقف كل القاعدين، وارقص واختار ترقص مع مين، دلع كل الحلوين، شكلها سهرة صباحي، والكل هيفضل صاحي، ومنسهرش إلا مع الناس الغاليين".

 


ومن المقرر أن يكون حفل نانسي عجرم القادم بتاريخ 18 أغسطس الجاري في مدينة جونية اللبنانية، وبمشاركة دي جي رودج.

 

يذكر ان حسن الشافعي ملحن وموزع مصري. أثبت موهبته في التلحين والتوزيع معًا، وتعاون مع العديد من الفنانين المعروفين، حيث تعاون على الساحة العربية مع عمرو دياب، وأنغام، وشيرين عبد الوهاب، وعبد المجيد عبد الله من السعودية، وأصالة من سوريا، ونانسي عجرم من لبنان، وحسام حبيب من مصر، وآخرين.