الأربعاء 24 أبريل 2024
booked.net

كيف نعى نجوم الفن الفنانة المصرية رجاء حسين؟

متن نيوز

تسابق نجوم الفن في مصر، للتعبير عن حزنهم الشديد لرحيل النجمة رجاء حسين.

 

جاء ذلك عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي مقدمتهم الفنان نبيل الحلفاوي الذي كتب عبر حسابه على موقع "تويتر" قائلا: "رحم الله الفنانة رجاء حسين والتي كانت إحدى عضوات المسرح القومي البارزات.. خالص العزاء لأسرتها ".

 

وتفاعلت الفنانة التونسية هند صبري مع الحدث الحزين، وغردت على "تويتر" قائلة: "فقدنا اليوم قامة كبيرة، رحلت جدتي في (عايزة أتجوز) وداعا الفنانة المثقفة، الملتزمة، القديرة".

 

فيما نعتها الفنانة سيمون قائلة "البقاء لله.. الفنانة رجاء حسين الله يرحمها".

 

و نشر الإعلامي عمرو الليثي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك صورة للفنانة رجاء حسين، معلقا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنانة رجاء حسين في ذمة الله".

 

قدمت رجاء حسين للسينما ما يقرب من 15 فيلما أبرزها "ملكة الليل، الدخيل، حدوتة مصرية، أفواه وأرانب، أبناء وقتلة، إسكندرية كمان وكمان، وعائلة ميكي"، كما شاركت في بطولة عدد كبير من المسلسلات الدرامية والتي تعد علامات مضيئة في التلفزيون المصري مثل "المال والبنون، الشهد والدموع، ذئاب الجبل، واحة الغروب، عايزة أتجوز، وأحلام الفتى الطائر".

 

كما عملت رجاء حسين في المسرح المصري، ويحتوي سجلها الفني على عدد كبير من العروض المسرحية منها" الجسر، البرنسيسة، مولد وصاحبه غايب، وكفر البطيخ".


تميزت الفنانة المصرية الراحلة رجاء حسين، بأعمالها الجادة، وقدرتها على التوحد مع الشخصيات الصعبة.