اليوم.. قرعة الأدوار التمهيدية من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

متن نيوز

تُقام قرعة الأدوار التمهيدية من بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية اليوم وذلك في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة.

 

حيث تنقسم الأدوار التمهيدية في دوري أبطال إفريقيا إلى دورين، هما الدور الأول الذي تُقام فيه 26 مباراة بنظام الذهاب والإياب، والدور الثاني الذي تُقام فيه 16 مباراة.

 

وتُقام مباريات الدور التمهيدي الأول بين يومي 9 و11 سبتمبر المقبل في الذهاب، بينما تُقام مباريات الإياب بين يومي 16 و18 من الشهر نفسه.


أما الدور التمهيدي الثاني “دور الـ32”، فتُقام مباريات الذهاب فيه بين يومي 7 و9 أكتوبر من العام الجاري، على أن تُلعب مباريات الإياب بين يومي 14 و16 من الشهر نفسه.

 

وبشأن الكونفدرالية الأفريقية فتنقسم الأدوار التمهيدية فيها إلى 3 أدوار، حيث يُلعب الدوران الأول والثاني بالتزامن مع دوري أبطال إفريقيا.

 

وحول مباريات الدور التمهيدي الأول تُلعب أيضا بين يومي 9 و11 سبتمبر المقبل في الذهاب، بينما تُقام مباريات الإياب بين يومي 16 و18 من الشهر نفسه.

 

وحول الدور التمهيدي الثاني فتُقام مباريات الذهاب فيه بين يومي 7 و9 أكتوبر الأول من العام الجاري، على أن تُلعب مباريات الإياب بين يومي 14 و16 من الشهر نفسه.

 

ومن المقرر أن تُلعب مباريات الدور التمهيدي الثالث، والذي يضم الفرق الخاسرة في دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا يوم 2 نوفمبر/تشرين الثاني ذهابا، و9 من نفس الشهر إيابا.