معلومات لا تعرفها حول الفنانة " يسرا اللوزي" في عيد ميلادها

متن نيوز

تصدرت الفنانة يسرا اللوزي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تحتفل الفنانة اليوم بعيد ميلادها الـ 37، الذي يوافق اليوم 8 أغسطس، إذ أنها مواليد 1985.


في عام 2017، اتهمت الفنانة يسرا اللوزي بالعنصرية، بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة وهي ترتدي فستان زفاف في عرض أزياء اتهمها البعض بـ "العنصرية".

 

حيث ظهرت بالفستان الأغلى في العالم، وخلفها رجلان من أصحاب البشرة السمراء، يحملون "ذيل الفستان".

 

وقد نشرت الفنانة الشابة، عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، اعتذارا قالت فيه: "أعتذر أنا يسرا اللوزي، عما أُخذ علي أثناء عرض الأزياء على أنه تصرف عنصري، ولذلك وجب علي الاعتذار، حيث أنني شاركت في هذا العرض كضيفة شرف، وما حدث لم يكن هو المخطط الأصلي".

 

أسرار نجاحها


وكشفت الفنانة يسرا اللوزي، عن أسرار نجاحها في حياتها مع زوجها قبل وبعد أن يرزقها الله بطفلة لا تسمع، مؤكدة أن الرجل الذكي هو الذي لديه الرغبة في أن تكون شريكة حياته قوية وناجحة.

 

وأضافت "اللوزي"، خلال لقائها ببرنامج "صالون أنوشكا"، تقديم الفنانة أنوشكا، قائلة: "بعد ولادتى لطفلتى بشهر اكتشفت أنها مابتسمعش وكانت بالنسبة لي صدمة قوية، ولكني قررت أقرأ عن المشكلة دي وحلها، وقعدت أيام مش بنام بسبب كدا، لكن عمرى ما كنت مكسوفة، أنا فخورة بإعاقة بنتي".

النشأة

ولدت يسرا في القاهرة، ودرست العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية، وتخصصت في المسرح والتاريخ الحديث، والدها محمود اللوزي، مخرج مسرحي وممثل وأستاذ دراما ومسرح في الجامعة الأمريكية، ووالدتها سورية عملت في مجال مسرح العرائس، ولها إسهامات في مجال الترجمة والدوبلاج بشركة والت ديزني العالمية.

 

بدأت يسرا في دبلجة الأفلام الكرتونية التي تنتجها شركة ديزني في ما قبل مرحلة الثانوية العامة، وكانت والدتها تقوم بترجمة تلك الأفلام. بعدما أنهت يسرا دراستها الجامعية، حصلت على ماجستير في حقوق الإنسان والتنمية، وعملت في ذلك المجال لفترة، وكان الباليه وعزف البيانو من هواياتها.


بدأت يسرا رحلتها في مجال الدراما التلفزيونية بمسلسل "خاص جدًا" عام 2009 أمام يسرا، ومحمود قابيل، وتامر هجرس، وإيمي سمير غانم، ودرة، وإياد نصار.