الفنانة "ميادة الحناوي" تكشف حقيقة إجراء عملية تجميل

متن نيوز

تصدرت الفنانة ميادة الحناوي مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر شكلها قبل وبعد إجراء عملية تجميل على يد واحد من أشهر أطباء لبنان.

 

وعلقت الفنانة ميادة الحناوي لأول مرة على انتشار صور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تظهر شكلها قبل وبعد إجراء عملية تجميل علىيد واحد من أشهر أطباء لبنان.

 

وقالت ميادة الحناوي في تصريحات على هامش حضورها لإحدى المناسبات الاجتماعية، إن سر الحفاظ على جمالها هو التزامها بعادات صحية، موضحة: "لا بشرب ولا بدخن وبنام بدري".
 

كما نفت ميادة الحناوي إجرائها عمليات تجميل مؤخرا قائلة: "لا ورحمة ماما ما حصل"، رافضة الحديث عن سبب التقاط هذه الصور.

 

وأبدت ميادة الحناوي، خلال لقائها ببرنامج “يلا تريند”، استياءها الشديد من تردد مثل هذه الشائعات عليها، قائلة إن سبب جمالها هو أنها لا تدخن، وتحرص على النوم مبكرًا وتهتم دائمًا ببشرتها، وأنها لم تقم بعلميات تجميل نهائيًا معبرة بقولها: أعوذ بالله أعمل عمليات تجميل إيه.. ورحمة ماما ما حصل، وشُفت الصور اللي نشرها الدكتور نادر صعب ولكني مش هعلق دلوقتي عليها كل شي في وقته.

 

وعن علاقتها بـالسوشيال ميديا قالت ميادة الحناوي: «لم أتعرض لوعكة صحية نهائيًا، وأنا بصحة جيدة، لم توثر علي شائعات تدهور صحتي، وليس لي علاقة بمواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا، دائمًا بيطلعوا عني شائعات فظيعة، رب العالمين هو اللي بيشفي وهو اللي بياخد الروح، وطلعوا أي شيء عني ما بيهمني.

 

ووجهت ميادة الحناوي رسالة للجمهور قائلة: «بحبكم من كل قلبي، ولا تصدقوا الشائعات اللي بتطلع علي المغرضة، وبوعدكم إني هطلع أرد على كل الشائعات ولكن في الوقت المناسب».