عماد النحاس يتقدم باعتذار عن الاستمرار فى مهام عمله كمدير فنى لنادى الاتحاد السكندرى

متن نيوز

أصدر نادي الاتحاد السكندري في مصر برئاسة محمد مصيلحي، بيانًا رسميًا أعلن من خلاله رحيل المدرب عماد النحاس وجهازه الفني.


حيث جاء هذا البيان في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد خسارة فريق الكرة بثلاثة أهداف دون مقابل على يد الأهلي في إطار الجولة الـ29 بمسابقة دوري We المصري.


وأعرب عماد النحاس، المدير الفني للاتحاد السكندري، عن حزنه بعد الخسارة من الأهلي بثلاثية نظيفة، مشيرا إلى أن كرة القدم ليست فنيات فقط، ونفتقد الشخصية في النادي وكذلك شخصية اللاعبين.

 

حيث قال خلال المؤتمر الصحفي: لدينا نقص في كل المراكز، وحاولت أعتذر عن المهمة الأسبوع الماضي، ولكن الوقت كان صعبا مثلما هو صعب حاليا، ولا أدرى من أين جاء اللاعبون بهذا الهدوء، وكان من الممكن حسم الاستمرار في الدوري الممتاز مبكرا بدلا من تصعيب الأمور على أنفسنا".

 

وتابع: من المستحيل أن يكون الأمر فنيا وهناك حالات غريبة، ونحتاج من 5 مباريات 3 نقاط حتى نستطيع الاستمرار في الدوري".

 

واختتم: "لو موقفي غير صعب في الدوري كنت لعبت بالشباب لكن وضعنا صعب جدا لا يسمح بذلك".


وتقدم عماد النحاس باعتذار عن الاستمرار فى مهام عمله كمدير فنى لنادى الاتحاد السكندرى وكذلك جهازه المعاون عقب الهزيمة اليوم أمام الأهلي.

 

ووافق مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري على قبول الاعتذار المقدم من عماد النحاس وجهازه المعاون.

 

ويستعد الاتحاد السكندري لخوض مباراته القادمة في الدوري والتي ستكون أمام النادى الاسماعيلى والمقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 11 أغسطس 2022 باستاد الإسماعيلية،  حيث سيتم الإعلان عن الجهاز الفني الجديد خلال الـ 24 ساعة المقبلة.

 

وكان فريق الأهلي حقق فوزا مستحقا على الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

وبهذه النتيجة رفع رصيده إلى النقطة 59 في المركز الثالث بينما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند 29 نقطة في المركز الثالث عشر، ليستعيد الأهلي نغمة الانتصارات في الظهور الأول للاعبين الناشئين بعد قرار مجلس الإدارة استكمال الدوري باللاعبين الناشئين والعائدين من الإصابات.