شاهد.. المخرج محمد سامي يشارك جمهوره بصورة تجمعه بزوجته الفنانة المصرية مي عمر

متن نيوز

شارك المخرج المصري محمد سامي، جمهوره بصورة تجمعه بزوجته الفنانة مي عمر.

 

وعبر حسابه بموقع "إنستجرام"؛ وجه محمد سامي رسالة لزوجته مي عمر، قائلا: "عالمي"، فردت: "أنت بالنسبالي كل شيء".

يذكر أن آخر أعمال المخرج محمد سامي مسلسل "نسل الأغراب" مع النجمين أحمد السقا وأمير كرارة في رمضان 2021.

 

وشاركت مي عمر في المسلسل الكوميدي "رانيا وسكينة" في الموسم الدرامي الرمضاني المنصرم 2022، مع روبي، أحمد خالد صالح، صبا الرافعي، أوتاكا، وسليمان عيد وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.


وتحظى صور مي عمر الفنانة المصرية الشهيرة، بمتابعة وتفاعل كبيرين من جمهورها على مواقع التواصل، لما تتسم به من تكاليف عالية.


وتحرص الفنانة مي عمر على مشاركة صورها التي توثق لقطات من حياتها الخاصة، مع جمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي، وخاصة إنستجرام.


​​نشرت الفنانة مي عمر مجموعة صور جديدة، وخطفت الأنظار إليها في أحدث ظهور لها بفستان قصير، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

 

كما أن الفنانة المصرية مي عمر عادة ما تنشر صور بطلات جريئة ومختلفة تثير الجدل، نشرت مؤخرا صورا على "إنستجرام"، بإطلالة صيفية بسيطة، مع فستان قصير بأكمام طويلة بنقشة Zebra.

 

مي عمر من مواليد 10 أكتوبر 1988، تخرجت في قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل "حكاية حياة"، والذي تبعته في العام التالي ب "كلام على ورق" ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.