لماذ تصدر الفنان المصري شريف خير الله مواقع التواصل الاجتماعي؟

متن نيوز

تسبب الفنان المصري شريف خير الله في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحاته الاخيرة في برنامج "الستات" مع الاعلامية المصرية مفيدة شيحة وسهير جودة علي قناة النهار.

 

حيث كشف خير الله تفاصيل الأزمة التي مر بها خلال أربع سنوات، الماضية.

 

جاء ذلك بسبب ندرة الأدوار المعروضة عليه، قبل أن يعود من خلال مسلسل "الاختيار" الجزء الثالث والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022.

 

وقال شريف خير الله في حواره مع الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة ببرنامج "الستات" المذاع عبر قناة النهار: "بعت كل حاجة بداية من العربية، على أمل هيحصل تطور، وفلوس العربية خلصت، وعندي التزامات ومصاريف مدارس وعيال فبعت بيتي".

 

وأضاف: "حسيت إني ممكن أنام على الرصيف في وقت من الأوقات، وطول الأربع سنين ماقولتش شكوتي لحد.

وتابع: تعرضت لظرف مش لطيف لما عملت حادثة موت، ودخلت في غيبوبة وأصبت بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، وفقدان ذاكرة لحظي لمدة أسبوع أو 10 أيام.

 

وكان شريف خير الله أثار الجدل في شهر إبريل من العام الماضي، بسبب منشور ساخر تحدث فيه عن ابتعاده عن الساحة الفنية، وتلقيه عرضا للعمل كسائق تاكسي في تركيا.


كما كشف الفنان شريف خير الله تفاصيل الأزمة الصحية والمالية التي تسببت في غيابه عن المشاركة بأعمال فنية طوال أربع سنوات كاملة، مؤكدًا فقدانه الذاكرة بعد تعرضه لحادث مروع تسبب في كسر بالجمجمة، لافتًا إلى أنه مثل أغلب نجوم جيله تعرض لأزمات مالية بسبب عدم عرض أعمال فنية عليه وقام ببيع كل ما يملك.


وأضاف شريف خير الله في حواره ببرنامج “الستات” المذاع عبر قناة النهار: تعرضت لظرف مش لطيف لما عملت حادثة موت، ودخلت في غيبوبة وأصبت بكسر في الجمجمة ونزيف في المخ، وفقدان ذاكرة لحظي لمدة أسبوع أو 10 أيام.

 

واختتم قائلًا: “حسيت إني ممكن أنام على الرصيف في وقت من الأوقات، وطول الأربع سنين ماقولتش شكوتي لحد.

 

وسبق أن تصدر  الفنان المصري شريف خير الله، قائمة الأكثر بحثًا على جوجل عام 2021، بعد إعلان تلقيه عرض عمل كسائق تاكسي، بعد ابتعاده عن المشاركة في أي عمل فني منذ ثلاث سنوات، وتدهور أحواله المالية بشدة، ووجه رسالة حزينة للوسط الفني.