فيتوريا يُوجه رسائل هامة لنجوم منتخب مصر والجماهير

متن نيوز

وجه روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، رسائل هامة للجماهير المصرية ونجوم المنتخب المصري في تصريحات نشرتها حسابات الاتحاد المصري لكرة القدم.

 

وقال فيتوريا: "تابعت اللاعبين لأن ذلك جزء من عملي، لكني لم أفعل ذلك بمفردي، بل قام به فريقي الفني، حللنا أداءهم وقمنا بصياغة بعض التقارير التحليلية ونواصل مشاهدة مباريات أخرى للمنتخب لتحليل أداء كل اللاعبين الذين انضموا للمنتخب في السنوات الماضية كما نتابع عن كثب الدوري المصري".

 

وتابع المدير الفني البرتغالي للمنخب المصري: "شاهدت مباريات المنتخب المصري، هذا من الماضي، لست هنا للحديث عنها، إنها تخص مدربين سابقين، الآن يجب أن نفكر في المباريات الأربع المقبلة في تصفيات أمم إفريقيا ويجب أن نتحلى بالجدية ونقاتل للفوز بهذه المباريات، الحديث عن الماضي الآن لن يفيد، لا أريد السؤال عن التحضيرات وكيفية العمل في السابق، ما يهمني هو المستقبل وطريق التأهل".

 

وأضاف: "هناك اختلافات بين الكرة المصرية والسعودية، هناك يُظهر اللاعبون تركيزًا كبيرًا على مهمتهم في الملعب، أراهم دائمًا متحمسين ويعملون على تحسين أنفسهم وفي أوروبا التنافسية عالية واللاعبون يمتلكون نسقا سريعا من اللعب والعمل، اللاعبون المتواجدون هناك أكثر تنافسية، وهذه هي الاختلافات".

 

وشدد: "لا نتحدث عن المكسب فحسب، بل الاحترافية كذلك والإخلاص والتفاني في العمل، وكل ما له علاقة بتكوين بطل، يجب أن نطور اللاعب، هذا يحدث في أوروبا، وسنحاول تطبيق ذلك هنا ورسالتي للمصريين أنه من واقع طموحنا وإرادتنا القوية في تقديم عمل كبير للمنتخب المصري، فإننا سنكرس أرواحنا وخبراتنا، نريدكم أن تثقوا فينا وأن تساندوننا وتدعموننا. أنا مؤمن أن شغف الناس بكرة القدم وتنفسهم اللعبة وبعملنا داخل الملعب، يمكننا أن نصير أقوى وأفضل أمّا للاعبين المصريين، فإني سأتحدث مع كل مدربي الدوري المصري وسنقوم بعمل جيد سويًا، لن أقول إننا سنتولى التغيير لأجل التغيير، ولكن من الطبيعي أن نهتم بكل اللاعبين وأن يحظوا بفرصة إظهار كل ما عندهم".