الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

تطورات جديدة بشأن "الأنجولى مابولولو" مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندري

متن نيوز

أثبتت الأشعة التي أجراها الأنجولى مابولولو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، تعافيه من إصابة العضلة الأمامية التي تعرض لها فى مواجهة إيسترن كومبانى.

 

حيث تسببت فى غيابه عن مباراتى إنبى وطلائع الجيش الماضيتين.

وبات الأنجولى مابولولو جاهزًا لقيادة الخط الأمامى لزعيم الثغر فى مباراة الأهلى القادمة المقرر لها 7 أغسطس الجارى باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

 

ويحتل مابولولو وصافة ترتيب هدافى مسابقة الدورى المصرى  الممتاز برصيد 12 هدفا وبالتساوى مع مروان حمدى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة وخلف أحمد سيد "زيزو" نجم الزمالك والمتصدر برصيد 13 هدفا.

 

كما يحتل الاتحاد السكندري المركز العاشر على جدول ترتيب الدورى المصرى بعد الخسارة أمام طلائع الجيش أمس بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة 28، بعدما لعب زعيم الثغر 28 مباراة حقق 8 انتصارات مقابل 9 تعادلات و11 هزائم، وسجل لاعبوه 34 هدفا واستقبلت شباكهم 45 هدفا.

 

في الوقت نفسه واصل الزمالك، حامل لقب الدوري المصري، انتصاراته بتحقيق فوز عريض على حساب بيراميدز بنتيجة 3-0، مساء الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ28.

وحقق الزمالك فوزه السابع على التوالي في الدوري المصري، ليرفع رصيده إلى 66 نقطة في صدارة جدول الترتيب، ليبتعد عن أقرب ملاحقيه بيراميدز بفارق سبع نقاط.


كما استغل الفارس الأبيض تعثر الأهلي بسقوطه في فخ التعادل مع المقاولون العرب، ليبتعد عن غريمه صاحب المركز الثالث بفارق 11 نقطة، لكن الأحمر يتبقى له مباراتان مؤجلتان.

 

واقترب الزمالك أكثر نحو التتويج بلقب الدوري للموسم الثاني على التوالي، حيث يتبقى لبطل الثنائية في الموسم الماضي 6 مباريات،يحتاج إلى حصد 14 نقطة من أصل 18 لحسم تتويجه بطلا للمسابقة رسميا.

 

وسيلتقي الزمالك أمام كل من الجونة، مصر المقاصة، فاركو، الاتحاد السكندري، المصري البورسعيدي، وإيسترن كومباني.

 

وبالتالي إذا واصل الزمالك بقيادة مدربه جيسوالدو فيريرا سلسلة انتصاراته في المباريات المقبلة، سيكون موعد تتويجه رسميا بالدوري أمام المصري البورسعيدي في الجولة الـ33 قبل الأخيرة يوم 26 أغسطس الجاري.