نادي برشلونة يعلن عن صفقة جديدة

متن نيوز

كشف نادي برشلونة رسميا اليوم، ضم المدافع الفرنسي جوليس كوندي، قادما من فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

حيث وقع كوندي على عقد انضمامه إلى صفوف برشلونة في المدينة الرياضية للنادي الكتالوني، بوجود خوان لابورتا، رئيس الفريق الكتالوني.


وأصبح جوليس كوندي صاحب 23 عاما سادس صفقة لفريق المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، في إطار الميركاتو الصيفي الحالي، بعد كل من الإيفواري كيسي، والدنماركي كريستينسن، والبرازيلي رافينيا، والبولندي ليفاندوفسكي، إضافة إلى ديمبلي.

 

وكان البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني الجديد قد عاد لمدينة ميونخ الألمانية في رحلة غير متوقعة عقب انتهاء معسكر فريقه في الولايات المتحدة الأمريكية.


وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها أن ليفاندوفسكي تخلف عن طائرة برشلونة المتجهة إلى إسبانيا عقب نهاية معسكر الولايات المتحدة الأمريكية واستقل طائرة خاصة إلى مدينة ميونخ.

 

وأوضح التقرير الإسباني أن ليفاندوفسكي سافر لميونخ في رحلة تستمر لبضعة أيام، لجمع بعض المتعلقات الشخصية من المدينة الألمانية قبل الاستقرار في برشلونة.


وكان ليفاندوفسكي ترك بايرن ميونخ بعد 8 سنوات قضاها في مدينة الجنوب الألماني، حيث حدث انتقاله إلى برشلونة بشكل سريع مما منعه من جمع كل متعلقاته الشخصية بشكل كامل قبل الانتقال لكامب نو.