ما هو موعد مواجهة سان جيرمان ونانت في كأس الأبطال الفرنسية؟

متن نيوز

يواجه باريس سان جيرمان حامل لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، موسمه المحلي، نانت بطل الكأس، مساء اليوم الأحد.

 

حيث تأتي المبارة في مباراة كأس الأبطال الفرنسية،  وتعد هذه المباراة مناسبة تقليدية لافتتاح الموسم في فرنسا، وتقام للمرة الثانية على ملعب "بلومفيلد" في تل أبيب، بعد الأخيرة التي أحرز فيها ليل اللقب على حساب سان جيرمان بالذات (1-0).

 

وتميل الأرقام في السنوات الأخيرة لصالح نانت في المواجهات المباشرة، علما بأن الفريقين تبادلا الفوز في الموسم المنصرم، ففاز سان جيرمان 3-1 ليرد له الـ "كاناري" التحية بالنتيجة عينها.

 

وكان سان جيرمان استعد بشكل مثالي لمواجهة نانت ولانطلاق الموسم الجديد، حيث حقق ثلاثة انتصارات في 3 مباريات خاضها ضمن جولته الاستعدادية في اليابان، على حساب كاوساكي فرونتالي 2-1، وأوراوا ريد دياموندز 3-0، وغامبا أوساكا 6-2.


كشفت تقارير إعلامية، أن انتقال الدولي البرتغالي ريناتو سانشيز من فريق ليل إلى نادي باريس سان جيرمان هذا الصيف، بات في حكم المؤكد.

 

وذكرت صحيفة "أو جوجو" البرتغالية، أن إدارتي ليل وسان جيرمان توصلتا لاتفاق بشأن إتمام صفقة سانشيز بعد أسابيع طويلة من المفاوضات.


وأشارت إلى أن سان جيرمان اتفق على ضم اللاعب البرتغالي على سبيل الإعارة مع وجود بند إلزامية الشراء بمقابل يزيد عن 10 ملايين يورو.