دون أسباب.. الشركة المنظمة لحفل المطربة المصرية روبي تغيير موعد حفلها بمدينة العلمين الجديدة

متن نيوز

قررت الشركة المنظمة لحفل المطربة المصرية روبي تغيير موعد حفلها.

 

وكان من المقرر إقامة الحفل في مدينة العلمين الجديدة يوم 29 يوليووتم التغيير إلى 12 أغسطس دون أسباب معروفة، ومن المتوقع أن تقدم روبي باقة متميزة من أفضل أغانيها.

 

ومن المقرر أن تحل النجمة روبي، ضيفة في برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلي، المذاع على قناة Cbc، يوم الخميس 4 أغسطسالمقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء، وتتحدث خلاله عن كواليس آخر أعمالها الغنائية "نمت ننة"، كما تتطرق للحديث عن ابنتها طيبة، ويتخلل الحفل فقرات غناء ضحك ولعب ومسابقات.

 

يذكر أن آخر أعمال روبي على شاشة التليفزيون مسلسل بعنوان "رانيا وسكينة" والذي نافس في سباق رمضان الماضي.


وكانت الشركة المنظمة لحفل الفنانة المصرية روبي  أعلنت في وقت سابق تأجيل الحدث أسبوعين عن الموعد المقرر، بعد أيام من إثارة الجدل بطرح تذاكر بـ52 ألف جنيه.

 

وقالت الشركة المنظمة للحفل، في بيان رسمي أصدرته إن الموعد الجديد لحفل المغنية المصرية سيكون يوم الجمعة 12 أغسطس/ آب المقبل بدلا من الجمعة 29 يوليو الجاري.

 

وطرحت النجمة روبى أغنياتها بعنوان "نمت ننة"، الأيام الماضية من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما، والفيديو كليب من إخراج خالد مختار.

وتشارك روبى في فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمى إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.