الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

مباراة الدرع الخيرية.. كيف يواجه فريق ليفربول مانشستر سيتي مساء اليوم؟

متن نيوز

اختارت صحيفة "ذا صن" البريطانية تشكيلة مثالية من لاعبي مانشستر سيتي وليفربول.

 

جاء ذلك  قبل مواجهة الفريقين السبت، في مباراة الدرع الخيرية، حيث يلتقي ليفربول بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، مع حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر سيتي، مساء اليوم بملعب كنج باور.

 

واحتل المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، مكان الجزائري رياض محرز في مركز الجناح الأيمن، مع خماسي في الهجوم ووسط الملعب من السيتزنز يضم إيرلينج هالاند وفيل فودين، وكيفن دي بروين ورودري وبيرناردو سيلفا.

 

وعلى الجانب الآخر، سيطر ليفربول على مراكز حراسة المرمى والدفاع عبر أليسون بيكر والثلاثي الدفاعي أندرو روبرتسون وفيرجل فان دايك وترنت ألكسندر أرنولد، بينما تواجد روبن دياز فقط من مدافعي الفريق السماوي.


وكان نادي مانشستر سيتي  أعلن عن تعديل مواعيد 4 من مبارياته في النسخة المقبلة من الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال شهر أكتوبر الأول.

 

وجاء تعديل مواعيد مباريات مانشستر سيتي بسبب جدول التغطية التليفزيونية للمباريات، حسب ما أعلنه النادي عبر موقعه الرسمي.


ووفقا للمواعيد الجديدة، فمن المقرر أن تقام مباراة الديربي بين السيتي وجاره مانشستر يونايتد على ملعب الاتحاد معقل الفريق السماوي يوم 2 أكتوبر بدلا من يوم 1، في الجولة التاسعة من البريميرليج.

 

 

ومن المتوقع أن يبدأ ليفربول مباراة مانشستر سيتي بوجود أدريان في حراسة المرمى، وترينت ألكسندر أرنولد وجويل ماتيب وفيرجيل فان دايك وأندرو روبرتسون في الدفاع.