لماذا تصدرت الفنانة المصرية "آمال ماهر" مواقع التواصل؟

متن نيوز

تقدمت  الفنانة المصرية  آمال ماهر بالشكر  جمهورها على حضورهم ومساندتهم لها في حفلها المقام في مدينة العلمين الجديدة في أول ظهور لها بعد فترة غياب طويلة.

 

وقالت الفنانة المصرية آمال ماهر،  عقب أداء أغنية "طوبة فوق طوبة" لجمهورها: أهلا بيكم، انتو اللي وحشتوني الله يسلمكم، يعني معنديش كلام أقوله واحشيني جدا وأنا هنا في مكاني بينكم ومعاكم، وشكرا على كل شيء شكرا على المحبة والاحترام شكرا على كل حاجة قدمتوها لي ويا رب يكون يوم جميل يليق بجمهور جميل زيكم.

 

وكشفت الفنانة آمال ماهر عن أحدث أغنياتها التي ستطرحها خلال الفترة المقبلة وهي أغنية ذرة رجولة.

 

واختتمت الفنانة آمال ماهر حفلها في العلمين الذي أحيته مساء الجمعة في أول ظهور فني لها بعد غياب 3 أعوام.
وودعت آمال جمهورها بعد تقديم عدد من أشهر أغانيها وقالت:لنا لقاء تاني قريب، تصبحوا على خير مش هغيب تاني عنكم خلاص إذ أعادت غناء أغنيتها «طوبة فوق طوبة» وسط الألعاب النارية وتصفيق الجمهور ورفع بعضهم لعلم مصر وتحية آمال.

وشهد عدد من المسؤولين والشخصيات العامة الحفل، يتقدمهم وزيرة التضامن الاجتماعى نيفين القباج، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي إلى جانب عدد من الفنانين منهم إلهام شاهين.

 

يذكر أن الحفل هو الأول للفنانة آمال ماهر بعد غياب عامين وبعد شائعات اختفائها، إلا أنها أكدت أن غيابها كان بسبب إصابتها بفيروس كورونا والذي أثر على حالتها الصحية لفترة.

 

وظهرت آمال خلال الحفل بچامبسوت أبيض جذاب، ليتفاعل الجمهور مع إطلالتها مشيدين بها:«طلت بالأبيض».
 

بالأبيض جاءت إطلالة آمال ماهر في حفلها بالعلمين وكأنها عروس الليلة على المسرح وسط حضور محبيها المتشوقين لصوتها العذب، لتتألق بإطلالة أنيقة خطفت أنظار الحضور وكذلك انتشرت صور أمال ماهر في حفلها بالعلمين على مواقع التواصل الإجتماعي وسط ترحيب ودعم كبير من الرواد بـ عودة أمال ماهر للغناء مجددًا.

 

وشهدت حفلة آمال ماهر العديد من المفاجآت والتي كانت حديث الساعة منذ بدء الحفل وحتى انتهائه، ونستعرض في السطور التالية أهم ما جاء في حفل أمال ماهر بالعلمين.

 

وبمجرد أن بدأت آمال ماهر في غناء الأغنية الجديدة، بدت علامات الاستغراب على ملامح الحضور، وداعبت آمال جمهورها الذي أبدى علامة استفهام على أسم الأغنية قائلة: "متفهمونيش غلط".

 

واستغلت آمال ماهر الحفل لتطمئن جمهورها عليها حيث كشفت الفنانة أمال ماهر سبب غيابها عن جمهورها خلال الفترة الماضية وقالت وهي على المسرح: "معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون موجودة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا.

 

ويمثل حفل الليلة محطة فاصلة في مشوار آمال ماهر الفني، حيث يضع حدا لكل الأقاويل التي انتشرت في الفترة الماضية، وحسم الجدل حول إعتزالها الغناء والحياة الفنية.