اليوم.. أرسنال يواجه إشبيلية فى نهائي كأس استاد الإمارات 2022

متن نيوز

يلتقي فريق آرسنال الإنجليزي، المحترف فى صفوفه النجم المصري محمد النني، اليوم السبت، فريق إشبيلية الإسباني، وذلك ضمن منافسات نهائي بطولة كأس استاد الإمارات 2022 على أرضية ملعب "الإمارات" معقل المدفعجية.

وتقام مباراة آرسنال ضد إشبيلية الإسباني فى البطولة الودية كأس الإمارات، فى الواحدة والنصف ظهر اليوم، السبت بتوقيت القاهرة، باستاد الإمارات معقل الجانرز.

ويعيش الجانرز فترة إعداد جيدة بعدما حقق عدة انتصارات فى مبارياته الودية وذلك قبل خوض غمار منافسات الموسم الجديد يوم 5 أغسطس في افتتاح الدوري الإنجليزي.

ونجح الجانرز بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا، في تحقيق الفوز في المواجهات الخمس الودية التي خاضها في الصيف الحالي ضمن تحضيراته للموسم الجديد.

وبدأت انتصارات أرسنال على حساب إبسويتش تاون بخمسة أهداف مقابل هدف، ثم فاز على نورنبرج الألماني بنتيجة 5-3، قبل أن ينجح في تخطى إيفرتون بهدفين دون رد.

كما حقق أرسنال انتصارا مقنعا على أورلاندو سيتي الأمريكي 3 / 1 في الجولة الماضية من البطولة الودية، قبل أن يسقط تشيلسي برباعية مدوية.

ومن المقرر أن يفتتح أرسنال مشواره في الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة كريستال بالاس، يوم 5 أغسطس المقبل على ملعب "سيلهرست بارك".