الدوري المصري.. موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

متن نيوز

 

يستعد النادي الأهلي لمواجهة من العيار الثقيل، حيث يلتقي بالمقاولون العرب – الذي سيدخل المباراة بكل قوة للحفاظ على حظوظه من الهبوط للدرجة الثانية.

 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة التاسعة مساء غدًا السبت، على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الاخضر فى اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وسيفتقد الأهلي عدة نجوم على رأسهم محمد شريف وعمرو السولية وأكرم توفيق وعمار وأحمد نبيل كوكا وبدر بانون وبيرسي تاو.

 

ويسعى الأهلي لمواصلة الضغط على الزمالك في صدارة الدوري والاستمرار في المنافسة لإحراز البطولة، فيما يرغب المقاولون العرب في اقتناص نقاط المباراة الثلاث للنجاة من الهبوط.

 

وانتهت مباراة الدور الأول بين الأهلى والمقاولون العرب بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد سجله حمدى فتحى بالجولة الرابعة للمسابقة على ستاد الاهلى والسلام.

 

وصرح ريكاردو سواريس، المدير الفني للأهلي بأنه غير سعيد بأداء الفريق رغم تحقيق فوزين متتاليين في الدوري المصري، وذلك عقب الفوز على مصر المقاصة بهدف مساء الأربعاء الماضي.

 

 وقال "سواريس": لقد حققنا الفوز بشباك نظيفة، وهو أمر مهم لرفع معنويات اللاعبين، ولكن لست سعيدا بهذا الأداء، مستحيل أن أكون راضيا بهذا المستوى، لأنه بإمكاننا تقديم الأفضل".

 

كما أضاف المدرب البرتغالي: الأداء الجيد لا يتحقق مثل الضغط على زر المفتاح الكهربي، بل لا بد من عمل وتدريبات، فالتحليل أمام الشاشات أمر سهل، لكن الواقع مختلف تماما".

 

وختم تصريحاته: "لا بد من التعامل مع الأمر الواقع بذكاء، لقد منحنا الفرصة لبعض اللاعبين، للتعبير عن أنفسهم، وكانت خطوة مهمة لتفادي مزيد من الإصابات.