بسبب رحلة "عمليات التجميل".. القصة الكاملة لتغير شكل "ميسرة"

ميسرة
ميسرة

كشفت الفنانة المصرية ميسرة، سبب تغير شكلها مؤخرا بعد إجراء العديد من عمليات التجميل خاصة في الأنف، مؤكدةً أنها بدأت رحلة "عمليات التجميل" بعد مسلسل عباس الأبيض الذي شاركت في بطولته مع نهال عنبر والفنان يحيى الفخراني ودنيا سمير غانم. 

 

 

وأكدت "ميسرة" أنها تعرضت للتسمم أثناء إجراءها عملية "نفخ الخدود" بعد فقدانها للكثير من وزنها، حتى اضطرت لإعادة العملية حتى لا تُصاب بمرض خطير، متابعةً: "قررت بعد ذلك إجراء عملية تجميل بسيطة في أنفها، ولكن الطبيب كان مولعا بشكل نيكول كيدمان وتسبب في أزمة لها وقررت تغييرها بعد مرور 10 سنوات".

 

 

وأوضحت الفنانة المصرية "ميسرة" أنها ذهبت لطبيب مصري لعلاج الأنف، لكنه دمر أنفها، مؤكدة أنها اضطرت للذهاب إلى فرنسا لكن الضرر تسبب بأزمة واحتاج للكثير من العمليات والتدخل الجراحي.

 

وعن الحياة الشخصية، قالت ميسرة إنها لا تمانع أن تكون زوجة ثانية، أو أن يتزوج زوجها بأخرى، موضحا:" أتجوز رجل متجوز لو في حاجة ناقصاه من مراته، شئنا أم أبينا الرجالة عندهم التعددية، والرجل أول ما يبقى معاه فلوس لازم يتجوز، هو ربنا خلقه كده".

 

 

وعن مشهد "الصاروخ" مع الفنان عادل إمام في فيلم "السفارة في العمارة"، قالت إنه تم تصويره بشكل مختلف عما ظهر به في الفيلم، حيث صورت المشهد بمفردها وهي تقول "صاروخ"، ثم صور عادل إمام بمفرده وهو يرد عليها "ماتبالغيش أوي كده".، كما أن "السرير كان فاضي والكاميرا هي اللي موجودة بتاخد وشي وأنا بقول صاروخ، بعدين صوروا أستاذ عادل لوحده وركبوا المشهد في المونتاج"، وتابعت: "تلات أرباع السينما كده، مفيهاش المشاهد اللي هم فاكرينها، وأستاذ عمرو عرفة مكنش يقدر يصورنا من الجنب، فكل واحد كان لوحده".