كواليس من حياة "يوسف" أشيك بائع فريسكا بالاسكندرية الذي وافته المنية أمس

متن نيوز

 توفى الشاب يوسف السيد راضى 32 عام والشهير بأشيك بائع فريسكا بالإسكندرية على طريق العلمين فى حادث سيارة ولقى مصرعه فى الحال.
 

◄ مجال بيع الفريسكا 


يوسف كان يعمل فى مجال بيع الفريسكا منذ 18 عاما بعد وفاة والده فى منطقة ابو تلات بالإسكندرية، وحصل على منحة من الجامعة البريطانية عام 2016 فى إدارة الاعمال، وعمل فى خدمة العملاء لفترة فى أحد شركات المحمول، حتى قرر أن يكون صاحب فكرة مختلفة لبيع الفريسكا.


وأثناء تواجده فى سيارة رفقه صديقة على طريق العلمين بالساحل الشمالى إصطدمت بسيارة أخرى على الطريق تسببت فى إنقلاب السيارة، وتم نقل يوسف وصديقه إلى مستشفى الحمام العام، ولكن لفط أنفاسه الأخيرة وتوفى فى الحال نتيجة نزيف حاد لم يستطيع الأطباء إيقاف النزيف.



وكان قد رزق يوسف بمولدته الصغرى " نيلى"، وكان يعمل ليلا ونهارا لكى يجد قوت يومه وسط تشجيع من زوجته وأسرته.


حيث كان يعمل فى مجال بيع الفريسكا منذ 18عام بعد وفاة والده فى منطقة أبو تلات بالإسكندرية، وحصل على منحة من الجامعة البريطانية عام 2016 فى إدارة الأعمال وعمل فى خدمة العملاء لفترة فى أحد شركات المحمول حتى قرر أن يكون صاحب فكرة مختلفة لبيع الفريسكا، ووينتقل خلال شهور الصيف إلى أحد قرى الساحل الشمالى لبيع الفريسكا، وهو لقب باشيك بائع فريسكا لارتداءه الملابس المهندمه خلال عمله.

◄"متفائل رغم كل شىء"


ودون يوسف بائع الفريسكا بالاسكندرية على صندوق الفريسكا بأنه "متفائل رغم كل شىء""، ويعتبر يوسف بائع الفريسكا بالإسكندرية مثال الشاب المكافح فى عمله لإثبات ذاته وكسب الرزق.

وكان مدير أمن مرسى مطروح قد تلقى إخطارا من قسم شرطة العلمين يفيد ورود اخطارا من مستشفى الحمام بوفاة شاب صدمته سيارة بطريق العلمين.

تبين من الفحص وفاة الشاب يوسف المعروف بأشيك بائع فريسكا، أثناء قيامه بعمله، إثر حادث مرورى، حيث تم نقله إلى مستشفى الحمام لإسعافه، لكنه توفى قبل بوصوله.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وباشرت النيابة التحيق.