لميس الحديدى تعلن عن توقف برنامجها "كلمة أخيرة"

متن نيوز

أعلنت الإعلامية المصرية لميس الحديدى، عن توقف برنامجها "كلمة أخيرة"، والذى يذاع على قناة "أون" الفضائية لمدة شهر.

وكشفت لميس الحديدى عن أسباب التوقف، خلال تقديمها حلقة أمس الثلاثاء، من البرنامج الشهير، لافتة أنها ستبدأ إجازتها السنوية المعتادة منذ فترة طويلة، خلال شهر أغسطس المقبل كاملا على أن تعود أول شهر سبتمبر المقبل.

وأشارت إلى أن حلقات البرنامج طوال شهر أغسطس المقبل لن تتوقف، مشيرة إلى أنه ستتم إعادة بعض الحلقات الخاصة بنجوم الفن والدراما وغيرها من حلقات المنوعات دون الأخبار السياسية.

وخلال حلقة الأمس، من برنامج كلمة أخيرة والتى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى، كشف النجم أكرم حسنى عن أنه كان انزعج مما حدث من اتهامه بسرقة كلمات أغنية "للى" لـ الكينج محمد منير، والتى تم حذفها مؤخرا من على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقال أكرم حسنى: "أنا متعود أرد من خلال شغلى، لكن عندما يتعلق الأمر بسمعتى كان لازم أرد بالمستندات، وده من حق الجمهور"، لافتا إلى أن الكينج محمد منير ائتمنه على صناعة أغنية "للى"، مشيرا إلى أنه فوجئ بحذف الأغنية من يوتيوب، رغم أنه مع حقوق الملكية الفكرية، وضد السرقة، متابعا: "فيه مطرب شاب قال إنى استخدمت اللحن بتاعه، وخبراء الموسيقى والقانون هم من يفصلون فى هذا الادعاء الباطل".

ولفت إلى أن لحن أغنية للى فلكلور ومستوحى من التراث الصعيدى، ومن حق أى شخص أن يستخدمه، لكن فى نفس الوقت فيه "تصرف" ورؤية فنية".