باريس سان جيرمان يحسم ثالث صفقاته

متن نيوز

كشف فابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" الرياضية الإيطالية، عن حسم نادي باريس سان جيرمان، صفقة المدافع الدولي الفرنسي نوردي موكيلي مدافع فريق لايبزيج الألماني حيث يستعد كلا الناديين إلى الإعلان الرسمي عن انتقال اللاعب إلى النادي الباريسي.

 

وقال "رومانو"، إن ناديي باريس سان جيرمان ولايبزيج وقعا أوراق انتقال نوردي موكيلي ومن المتوقع ان يتم الإعلان رسميًا خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأصبح موكيلي ثالث لاعب سينضم إلى سان جيرمان في سوق الانتقالات الصيفية بعد لاعب الوسط البرتغالي فيتينيا من بورتو، والمهاجم الفرنسي الشاب هوجو إيكيتيكي من رينس

 

وكانت تقارير صحفية، كشفت، عن استعانة  نادي باريس سان جيرمان بطبيب نفسي حتى يستطيع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم التغلب على فتراتهم الصعبة.

 

وذكرت صحيفة " ليكيب " الفرنسية أن الأمر جاء بسبب ما عاشه لاعبو باريس سان جيرمان فترات صعبة بعد الهزيمة أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي والخروج من البطولة التي كانوا يحلمون وما زالوا يحلمون بالفوز بها، وذكر التقرير أيضا أن إدارة باريس سان جيرمان ترى أن اللاعبين افتقدوا لبعض الخبرات خاصة القوة العقلية القادرة على التعامل مع المواقف الصعبة التي يتعرضون لها خاصة في دوري أبطال أوروبا.

 

واستطرد التقرير حول بداية الأزمة والتي جاءت في عام 2019 عندما تم إقصاء الفريق على يد مانشستر يونايتد في مفاجأة كانت مدوية كذلك في العام الحالي أمام ريال مدريد، حينها حاولت الإدارة استقدام طبيب نفسي للاعبين لتجنب مثل هذه المواقف  على أن يكون مرافقًا للفريق في أي مكان لتعزيز الروح الجماعية بين اللاعبين..