الرئيس المصري يستجيب لشاب يعاني من مشاكل في الوجه

متن نيوز

أعرب الرئيس المصري عبدالفتاح السيسى، عن استجابته إلى حالة شاب يدعى إبراهيم، والذى يعانى من مشاكل فى الوجه والفكين، وتوفير الرعاية له.

ومن جانبها، قالت الإعلامية عزة مصطفى، خلال برنامج "صالة التحرير" عبر فضائية "صدى البلد": إن "الرئيس السيسى استجاب لحالة إبراهيم، إن شاء الله تتعمل كل العمليات له، وإن شاء الله يكون زى الفل".

وأضافت مصطفي: "ربنا يعزك يا سيادة الريس ويبارك فى حضرتك، رئيس الجمهورية بيتابع الناس رغم كل اللى بيحصل على مستوى العالم".

وكانت عزة مصطفى خلال تصريحات سابقة لها قد عرضت حالة الشاب إبراهيم، والذي يدرس في كلية الآداب جامعة الزقازيق، ويعاني من إصابات كبيرة في الوجه والفكين وذلك بعدما عرض لحادث، ويحتاج لجراحة في الوجه والفكين.

وعرضت عزة مصطفى، تقريرًا عن حالة الشاب إبراهيم محمود، والذي يتحدث خلال التقرير قائلا إنه يتمنى أن يعود لحالته الطبيعية من جديد، خاصة أنه غير قادر على تناول أي أطعمة في الوقت الحالي.

وكان عزة مصطفى خلال تصريحات سابقة لها قد عرضت حالة الشاب إبراهيم، والذي يدرس في كلية الآداب جامعة الزقازيق، ويعاني من إصابات كبيرة في الوجه والفكين وذلك بعدما عرض لحادث، ويحتاج لجراحة في الوجه والفكين.

وعرضت عزة مصطفى، خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، تقريرًا عن حالة الشاب إبراهيم محمود، والذي يتحدث خلال التقرير قائلا إنه يتمنى أن يعود لحالته الطبيعية من جديد، خاصة أنه غير قادر على تناول أي أطعمة في الوقت الحالي.

وتحدث والد إبراهيم محمود، خلال التقرير الذي عرضته عزة مصطفى أيضا قائلا إنه حزين للغاية على ما يمر به ابنه حيث إنه منذ 4 سنوات على تلك الحالة، "لا عارف يأكل ولا يشرب ولا يعمل حاجة، ونفسه يبقى زي أي شاب طبيعي، لو هبيع اللي ورايا كله مش هبخل عليه".

وأعرب إبراهيم عن سعادته الكبيرة عقب معرفة استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي له لتبني حالته وعلاجها قائلا: "أنا فرحان جدا ربنا يخلي الرئيس السيسي لينا أنا بشككره جدا".