رئيس الوزراء الكويتي الجديد: سنواصل العمل من أجل تحقيق التقدم والرخاء

متن نيوز

أكد الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتى الجديد، العمل على بذل الجهد ومواصلة العمل؛ من أجل تحقيق التقدم والرخاء للكويت.

وقال رئيس الوزراء الكويتى -فى رسالة نصية لولى عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح مساء أمس الإثنين:- "إننا سنحرص على تعزيز وحدتنا الوطنية والتمسك بثوابتنا وتجسيد لحمتنا وتعاوننا لحماية أمن وطننا ورفعته وإعلاء مكانته بين الأمم والمحافظة على مصالحه الداخلية والخارجية لتظل كويتنا الغالية كما عهدناها دائمًا واحة الأمن والسلام لكل من يستظل بسمائها من المواطنين والمقيمين على أرضها الطاهرة".

وكان قد تلقى الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء، اتصالا هاتفيا من رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة قطر الشقيقة الشيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني، أعرب فيه عن خالص تهانيه بمناسبة تعيينه رئيسا لمجلس الوزراء وتكليفه بتشكيل الحكومة الجديدة وتمنياته له بكل التوفيق والسداد.

وثمن الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء طيب المشاعر الصادقة والتواصل الأخوي الذي يعكس عمق العلاقات والأواصر بين الشعبين متمنيا للبلدين الشقيقين مزيدا من التقدم والرخاء في ظل القيادة الحكيمة لأمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وأخيهما الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة.