الثلاثاء 23 أبريل 2024
booked.net

"صفقة القرن".. الزمالك يقترب من حسم ضم "كينو"

كبنو
كبنو

يقترب نادي الزمالك المصري، من حسم صفقة البرازيلي كينو نجم نادي بيراميدز السابق ولاعب وأتلتيكو مينيرو البرازيلي الحالي.

 

ويُخطط الزمالك لحسم الصفقة في ظل نفي الإدارة التعاقد مع اللاعب للتكتم حول المفاوضات بعد ظهور أنباء عديدة تؤكد حسم الزمالك للصفقة.

 

وسيصبح "كينو" بديل النجم المغربي أشرف بن شرقي بعد رحيله عن القلعة البيضاء عقب تتويج الزمالك بكأس مصر على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

 

وأبدى جوزفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، اقتناعًا كبيرًا بكينو، ليكون بديلًا لبن شرقي، خاصة أنه يعرفه وسبق وأن شاهد له العديد من المباريات ولكنه فى الوقت ذاته طلب من مُحلل الأداء إعداد تقرير عن مستواه الحالي قبل اتخاذ قرارًا نهائيًا بشأنه.

 

وكان الزمالك فاز، على سموحة بهدفين دون رد، مساء الأحد، لتتبقى أمامه 8 مباريات مصيرية عليه الفوز بها إذا أراد الاحتفاظ بلقبه دون انتظار لنتائج المنافسين، وإذا فاز الزمالك المصري بالمباريات المقبلة فإنه سيتوج باللقب بصرف النظر عن نتائج باقي منافسيه.

 

وتتبقى للزمالك مواجهات ضد فيوتشر وبيراميدز والجونة والمقاصة وفاركو والاتحاد والمصري وإيسترن كومباني على الترتيب، وينتظر الزمالك حامل لقب الدوري المصري أيضا هدية من غريمه الأهلي، تحسبا لتعثره في أي من هذه مواجهاته المتبقية بالتعادل أو الخسارة.

 

يذكر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك،  يخشي من أمر وحيد يهدد بتعطيل مسيرة فريقه، وهو الإصابات والإيقافات، حيث يعاني الفريق من نقص عددي لركائز مهمة بعد رحيل الثنائي المغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، وانتقال طارق حامد إلى الاتحاد السعودي، وتجميد الحارس محمد أبوجبل.