شركة بترول أبوظبي الوطنية تعمل على تطوير صناعة المشتقّات البتروكيماوية

متن نيوز

 من خلال مشروعات "بروج".، تعمل شركة بترول أبوظبي الوطنية "أدنوك"، على تطوير صناعة المشتقّات البتروكيماوية في الرويس بدولة الإمارات.

 

جاء ذلك وفق ما أعلنت عنه  شركة بروج للبتروكيماويات، الرائدة في توفير حلول البولي أوليفينات المبتكرة والمتنوعة، بصفتها الجهة التي تتولى إدارة مشروع "بروج 4" بالنيابة عن مالكي المشروع – شركتي "أدنوك" وبورياليس، عن إنجاز جديد في إنشاء مشروع التوسعة "بروج 4" في الرويس.

 

حيث  تمثل بقرب استكمال مرحلة الأعمال التمهيدية في المشروع واستعداد المقاولين للبدء بالأعمال الهندسية والمشتريات والتشييد خلال الشهر الجاري.


كما قال سلطان زيد الشحي، مدير مشروع "بروج 4": نحقق تقدمًا ملموسًا في العمل بمشروع "بروج 4"، حيث يبدأ المشروع المرحلة التالية من التطوير مع تشييد البنية التحتية التي ستتضمن إنشاء أنظمة المرافق الخدمية وأعمال الطرق والأعمال المدنية الأخرى المرتبطة بالمجمع.

 

ويأتي هذا الإنجاز الجديد بعد مشاركة "بروج" مؤخرًا في "منتدى اصنع في الإمارات" الذي نظمته وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي و"أدنوك"، وإطلاق استراتيجية أبوظبي الصناعية.