شاهد.. صورة للفنانة المصرية إلهام شاهين من داخل الحرم المكي

متن نيوز

تصدرت الفنانة المصرية إلهام شاهين مواقع التواصل الاجتماعي.

 

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا، صورة للفنانة المصرية، إلهام شاهين، من داخل الحرم المكي، أمام الكعبة المشرفة.

 

واتضح فيما بعد أن الصورة قد نشرتها إلهام في كانون الأول من العام الماضي، أثناء أدائها فريضة العمرة.

 

يأتي ذلك خلال تواجدها في المملكة العربية السعودية، لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر، حيث استغلت تواجدها هناك لأداء الفريضة.

 

وعلّقت قائلة: "الحمد لله..أجمل عمرة في حياتي..الجو رائع والحرم هادئ جدًا..أحمدك وأشكر فضلك يا رب..وهبتها لأمي كالعادة..كل سنة كنت بعملها في عيد الأم..ولظروف كورونا اختلفت المواعيد..الله يرحمك يا أمي ويجعل مثواك الجنة..ربنا يتقبل".

 

من الجدير بالذكر، أن إلهام شاهين قد شاركت في بطولة مسلسل (بطلوع الروح) خلال الموسم الرمضاني 2022، مع منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، أحمد حلاوة، أيمن عزب، ديامان بو عبود، وعادل كرم، ومن تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

وتدور أحداث المسلسل المكون من 15 حلقة، في إطار درامي تشويقي حول قصة حقيقية، حيث تعيش منة شلبي حياتها مع زوجها وابنها بشكل طبيعي قبل أن تتعرض لحادث تنقلب معه الأحداث رأسًا على عقب، عندما يقوم زوجها باختطافها وابنها إلى الأراضي التي يسيطر عليها تنظيم "داعش". ويناقش العمل الأسباب التي تدفع الشباب والفتيات إلى الانضمام للجماعات المتطرفة.


وكانت الفنانة إلهام شاهين كشفت أن فيلم" ستات شداد" يجمع ٤ بطولات نسائية، وأن مخرج العمل يجري اختيار العناصر المشاركة فضلا عن ترشيح الفنانة ليلى علوي للعمل.