تعرف على مدة غياب محمد شريف مهاجم الأهلي المصري

متن نيوز

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، عن مدة غياب مهاجم الفريق عن المباريات بعد إصابته في مباراة كأس مصر والتي خسرها المارد الأحمر بهدفين مقابل بهدف.

 

وأوضح المصدر، أن اللاعب يحتاج إلى فترة تأهيل تصل إلى شهرين قبل أن يعود للمشاركة في تدريبات الأهلي الجماعية.

 

وقال المصدر، إن "شريف" بدأ في تنفيذ برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة بتمزق في العضلة الضامة التي تعرض لها خلال مباراة القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر يوم الخميس الماضي باستاد القاهرة الدولي.

 

وأصيب محمد شريف بتمزق في العضلة الضامة، وهو ما يحتاج لمدة تصل إلى شهرين للعودة للملاعب مرة أخرى.

 

وكشفت تقارير صحفية جزائرية عن وجود منافسة من جانب النادي الأهلي لفريق الوداد المغربي من أجل ضم محمد لامين واتارا، مهاجم شبيبة القبائل، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وعرضت إدارة الوداد البيضاوي 800 ألف يورو لشبيبة القبائل من أجل الحصول على خدمات اللاعب محمد لامين واتارا، البالغ من العمر 24 عامًا، وسط تحركات أخرى من النادي الأهلي المصري لخطف اللاعب.

 

وكان محمد لامين واتارا قد انضم لشبيبة القبائل في فبراير الماضي قادمًا من نادي سونابيل، بطل بوركينا فاسو، في صفقة انتقال حر، وشارك مع الفريق الجزائري في 15 لقاء، أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع هدفًا آخرًا، كما انضم لقائمة منتخب بوركينا فاسو في 6 مناسبات، ويُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم الأهلي بضم محمد واتارا، إذ سبق وأن أفادت تقارير صحفية إفريقية أن اللاعب على رادار القلعة الحمراء، قبل حوالي عام من الآن.

 

وكانت صحيفة "اليوم" السعودية"، كشفت عن قيام نادي النصر السعودي عن موقف الدولي المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي من الانضمام لصفوفه.

 

واستفسر النادي السعودي عن موقف أليو ديانج دون تقديم عرض رسمي، حيث اكتفى بالتعرف على رغبة اللاعب وموقف الأهلي سواء بالموافقة أو الرفض عبر وسطاء.

 

وسبق أن ارتبط ديانج بالانتقال إلى النصر في الصيف الماضي، إلا أن اللاعب بقي في النهاية بصفوف الفريق الأحمر، وانضم ديانج إلى الأهلي قادما مولودية الجزائر في عام 2019.

 

وشارك اللاعب صاحب الـ24 عاما مع الأهلي في 128 مباراة سجل خلالهم أربعة أهداف وصنع ثمانية آخرين.