شركة آبل تعلن عن إطلاق تحديث جديد لأنظمة iOS (الأهداف)

متن نيوز

كشفت شركة  آبل عن إطلاق تحديث جديد لأنظمة iOS، حمل معه العديد من التصحيحات البرمجية، وحلولا لمشكلات أرّقت مستخدمي الهواتف.

 

وبات بإمكان المستخدمين إعادة تحميل البرامج الرياضية عبر التطبيق، وإيقافها بشكل مؤقت أو إعادة مشاهدتها من جديد، كما عالج الإصدار بعض المشكلات في الذاكرة التي عانى منها بعض المستخدمين.

 

وفي iOS 15.6 تم حلّ المشكلات مع متصفح Safari، والتي كانت تتسبب سابقا بعودة إظهار علامات التبويب لصفحات الويب المفتوحة سابقا.

 

ويبلغ حجم التحديث الجديد 540 ميغابايت، ويمكن تحميله عبر التوجه إلى قائمة الإعدادات في هواتف آيفون، ومن ثم خيار "الضبط"، وبعدها خيار "General"، ومن ثم  خيار "Software update".

 

وكانت شركة آبل قد وافقت على دفع تعويضات بقيمة إجمالية تصل إلى 50 مليون دولار لتسوية قضية جماعية رفعت ضدها سابقا بشأن عيوب في بعض نماذج حواسب MacBook.

 

وأشارت آبل إلى "أن المقيمين في ولايات كاليفورنيا وفلوريدا وإلينوي وميتشيغان ونيوجيرسي ونيويورك وواشنطن يمكنهم المطالبة بالتعويض عن الضرر الذي تعرضت له أجهزتهم، وأن المستخدم الذي بدّل لوحة مفاتيح حاسبه مرة واحدة سيتلقى تعويضا قد يصل إلى 125 دولارا، أما الذي استبدلها أكثر من مرة فسيحصل على تعويض قد تصل قيمته إلى 395 دولارا".