الدوري المصري الممتاز يشتعل مجددًا.. فما هي مواعيد الاهلي والزمالك المباريات المقبلة؟

متن نيوز

يحل الزمالك ضيفا ثقيلا في الجولة 27 على فيوتشر في استاد السلام، مساء الخميس 28 من الشهر ذاته.

 

ويدخل الزمالك مرحلة الحسم للحفاظ على لقب الدوري المصري، في شهر أغسطس، حيث تنتظره 7 مباريات قوية، يبدأها بمواجهة بيراميدز في الجولة 28 يوم الإثنين 1 من الشهر ذاته في استاد القاهرة.

 

ويحل الزمالك ضيفا على الجونة في الجولة 29 يوم الجمعة 5 أغسطس في استاد خالد بشارة، ثم يعود ويلاقي مصر المقاصة في الجولة 30 يوم الإثنين 8 أغسطس باستاد القاهرة، وفي الجولة 31 يحل ضيفا على فاركو يوم الجمعة 19 أغسطس على استاد الاسكندرية.

 

كما يستكمل الزمالك مبارياته حين يلاقي الاتحاد السكندري في الجولة 32 أحد يومي 23 و24 أغسطس باستاد القاهرة، ثم يطير في الجولة 33 لمواجهة المصري في 26 أو 27 أغسطس في برج العرب، ويختتم المنافسات بالجولة 34 أمام إيسترن كومباني في 29 أو 30 أغسطس على استاد القاهرة.

 

ويعود الأهلي لاستكمال مشواره في الدوري المصري يوم الأحد 24 يوليو، حين يستضيف الجونة على ملعب السلام في الجولة 26 من عمر المسابقة.

 

ويحل الأهلي بعدها ضيفا على مصر المقاصة يوم الأربعاء 27 من الشهر ذاته على ملعب الكلية الحربية في الجولة الـ27.

 

وتنتظر الأهلي مباريات قوية في شهر أغسطس المقبل، حيث يستضيف نظيره فاركو أحد يومي 2 أو 3 على ملعب السلام في الجولة 28 من الدوري المصري، قبل خروجه للقاء الاتحاد السكندري على ملعب برج العرب، أحد يومي 6 أو 7 في الجولة الـ29.