الكشف راتب البرتغالي روي فيتوريا مع متتخب الفراعنة

متن نيوز

ما هو راتب روي فيتوريا مع منتخب مصر؟.. بشان هذا السؤال كشفت تقارير عن مصير راتب البرتغالي مع منتخب مصر.

 

حيث أوضح حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة عن كواليس التفاوض مع البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر.

 

وكان فيتوريا قد وقع منذ أيام قليلة على عقد يمتد لـ4 سنوات، يستمر حتى 2026، خلفا للمصري إيهاب جلال الذي أقيل بعد نحو 65 يوما من قرار تعيينه.

 

وأعلن حازم إمام في تصريحات تليفزيونية بأن فيتوريا شخص منظم جدا ومتحمس للمهمة، وقال لي إنه يشعر بالقلق لأنه يوقع لأول مرة عقدا مدته ٤ أعوام".

 

وأضاف حازم فيب حديثه نتواصل معه يوميا. لقد طلب معلومات وأرقام عن اللاعبين وتابع العناصر الدولية على مدار ٣ سنوات ماضية، وكذلك المحترفين ولاعبي منتخبي الشباب والأولمبي، وطلب حضور مباراة الأهلي والزمالك في نهائي الكأس".

 

وزاد عضو اتحاد الكرة بقوله "روي فيتوريا قدم تنازلات كبيرة، ووقع معنا على أقل عقد في حياته (من حيث الراتب)، وأثناء التفاوض معه رفض عرضا من أحد الأندية بضعف الراتب المعروض عليه في منتخب مصر".

 

وكان نجم الزمالك السابق  استطرد: لقد تلقى فيتوريا عرضا يزيد عن 4 ملايين يورو، بينما سيحصل على راتب سنوي معنا يزيد عن مليوني يورو بقليل، وسيعاونه 4 مدربين أجانب، منهم مدرب حراس المرمى الذي يعمل معه منذ 12 عاما ويثق به كثيرا".

 

وأشار حازم إمام أيضا أن هناك مدرب مصري سيظهر ضمن الجهاز المعاون لروي فيتوريا، مضيفا "أعتذر لعصام الحضري عن عدم استمراره، رغم عمله المميز في كأس الأمم الأفريقية".