الثلاثاء 30 أبريل 2024
booked.net

بعقد خيالي.. كريستيانو رونالدو علي رادار الدوري السعودي

متن نيوز

كشفت شبكتي "tvi" و"CNN" البرتغالية، عن حصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، علي عرضًا خرافيًا من نادٍ سعودي يحصل بموجبه على راتب قدره 300 مليون يورو.

وبموجب العقد، سيحصل رونالدو على 250 مليون يورو على مدار موسمين، 125 مليون يورو في كل موسم، والـ20 مليون المتبقية ستكون للوساطة، ولكن لم تكشف الشبكتين عن اسم النادي السعودي.

وفي التفاصيل، يتضمن العرض السعودي منح مانشستر يونايتد 30 مليون يورو لإتمام التعاقد، بالإضافة إلى حصول رونالدو على 250 مليون يورو لمدة موسمين، بواقع 125 مليون في كل موسم، بجانب 20 مليون للوكلاء من أجل حسم الصفقة.

ولاتزال التكهنات تُحيط بمستقبل رونالدو بعدما أبلغ إدارة مانشستر يونايتد رغبته في الرحيل عن قلعة أولد ترافورد هذا الصيف، خاصة وأن رونالدو لم يسافر مع مانشستر يونايتد إلى تايلاند في جولته الآسيوية تحضيرًا للموسم الجديد، ما عزز التكهنات حول رحيله عن الفريق هذا الصيف، وذلك حسب ما ذكرته التقارير الإنجليزية.

وكانت تقارير رياضية قد أشارت إلى تواصل وكيل أعمال رونالدو مع أندية كبرى في أوروبا، بهدف التعاقد مع اللاعب، ومنها بايرن ميونيخ الألماني وإنتر ميلانو الإيطالي وتشلسي الإنجليزي.

هذا وسبق وأن أعلن الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد الجديد، تمسكه بالبرتغالي كريستيانو رونالدو بعد أنباء رحيله.

وقال تين هاج: "رونالدو لم يسافر معنا إلى تايلاند لأسباب شخصية، لكنه ضمن خطتنا للموسم الجديد، وأنا أتطلع إلى العمل معه، تحدثت معه حول الأمر، لكن ما قلناه سيظل بيني وبينه، في كل الأحوال كريستيانو ليس للبيع".

وأكد تين هاغ أنه تحدث مع رونالدو فور وصوله للنادي، والأخير لم يخبره برغبته بالرحيل عن النادي، وأنه سمع عن القضية لاحقا في الصحافة.

الجدير بالذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كان قد انتقل في صيف 2018 في صفقة تاريخية من ريال مدريد إلى يوفنتوس، ثم عاد إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي.