سامسونج تعلن عن شاشة جديدة لهذا الأغراض

متن نيوز

كشفت شركة سامسونج عن إطلاق شاشتها التفاعلية Flip Pro الجديدة.

 

وحسب ما أوضحت الشركة عنه الشاشة التفاعلية بأن من أبرز مهماها اللاجتماعات والأغراض التعليمية.

 

وحول مميزات الشاشة قالت  سامسونج إن الشاشة اللمسية الجديدة تأتي بلوحة قياس 75 أو 85 بوصة وتعمل بدقة الوضوح الفائق 4K وتتوافق مع قلم إدخال البيانات، ويمكن نقل المحتويات لاسلكيا من خلال دعم تقنية أبل AirPlay 2.

 

يذكر أن سامسونج تروج للشاشة التفاعلية الجديدة من خلال درجة السطوع 350 نيت ونسبة التباين 4000:1.

 

كما يمكن تشغيل الشاشة اللمسية بواسطة 20 شخص كحد أقصى في نفس الوقت، كما يتعرف قلم إدخال البيانات على 2048 درجة ويصل وقت الاستجابة إلى 26 مللي ثانية.

 

كما أن مستشعر الإضاءة المحيطة بمواءمة درجة سطوع الشاشة تلقائيا، ويسمح برنامج الشاشة بإجراء عمليات الرسم بواسطة فرشات مختلفة أو تدوين الملاحظات بخط اليد على الصور المعروضة على الشاشة مباشرة، وتتيح الشاشة التفاعلية Flip Pro الجديدة إمكانية عرض المحتويات من أربعة أجهزة موصلة بها في نفس الوقت.

 

ويتم نقل المحتويات لاسلكيا عن طريق تقنية أبل AirPlay 2 أو تقنية سامسونج Wireless Mirroring، ويمكن توصيل الشاشة بأجهزة التشغيل عن طريق منفذ HDMI أو USB-C، الذي يتيح أيضا إمكانية شحن أجهزة اللاب توب بقدرة تصل إلى 65 وات.

 

كما أن شاشة سامسونج الجديدة تعتمد على معالج رباعي النوى بسرعة 1.7 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعة 3.5 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 32 جيجابايت.